دائرة سودان المهجر: كان الحبيب الإمام الصادق المهدي رمزاً ومعنى

دائرة سودان المهجر: كان الحبيب الإمام الصادق المهدي رمزاً ومعنى
  • 26 نوفمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

نعت دائرة سودان المهجر رئيس حزب الأمة القومي وإمام الأنصار في بيان اليوم (26 نوفمبر 2020م) قالت فيه: “لبى نداء ربه قبل قليل اليوم الخميس ٢٦-١١- ٢٠٢٠ حبيبنا وإمامنا السيد/ الصادق المهدي، رئيس الحزب وإمام الأنصار، متأثرا بإصابته بفايروس كرونا في بداية هذا الشهر، نسال الله ان يتغمده بواسع مغفرته ورضوانه ويتقبله عنده مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا”.

وأضافت في البيان الممهور بتوقيع أمين الإعلام والناطق الرسمي غازي محيي الدين عبدالله “وإذ ننعيه فإننا ننعيه لكل محبيه في انحاء السودان وانحاء العالم، ولمراكز الاجتهاد والعلم والبحث والاستنارة والوسطية الإسلامية والانسانية جمعاء، فقد كان الحبيب الإمام يمثل لهؤلاء جميعا رمزا ومعنى مثلما يجسد استقلال الموقف والعزة والحرية والكرامة.

وإذ ننعي الحبيب الامام/ الصادق المهدي، فإننا ننعيه والعين تدمع والقلب ينوء بأثقال من الحزن، ولكننا لا نقول الا ما يرضي الله تسليما بقضائه وقبولا بامره. فذلك امتحان لعزيمتنا وصبرنا على المشاق والمكاره”.

وقدمت الأمانة العزاء “لأسرته الخاصة”، وقالت: “نعزي قيادة حزبنا وكياننا واحبابنا وجماهيرنا، ونعزي اهلنا في السودان قيادة وشعبا، ونعزي زملاء الحبيب الامام الصادق في انحاء العالم، نعزيهم؛ في رحيل رجل العطاء اللامحدود ورمزه والضمير المعذب بعذابات الضعفاء والفقراء؛ بل ضميرهم وضمير أمته الإسلامية والعربية والأفريقية وممثل موقفها والمعبر عنه”.

التعليقات مغلقة.