هازارد يدخل ضمن صفقة استقدام مبابي لمدريد

هازارد يدخل ضمن صفقة استقدام مبابي لمدريد
  • 02 ديسمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

التحرير - خالد خالد


راجت أنباء شبه مؤكدة أنَّ ريال مدريد، فقد الأمل في البلجيكي إدين هازارد، الذي تعرض للعديد من الإصابات منذ انضمامه للفريق الملكي من تشيلسي صيف العام 2018.
وتعرض هازارد، للإصابة مجددًا ولم يستطع إكمال مواجهة الريال أمام ديبورتيفو ألافيس، والتي خسرها الميرنجي (2-1)، ومن المنتظر أن يغيب اللاعب فترة تمتد من 3 أسابيع إلى شهر.

ومع فقدان الريال، الأمل في الدولي البلجيكي، الذي جاء إلى سانتياجو برنابيو بطموح خلافة كريستيانو رونالدو، يتجه الملكي لوضع اللاعب في صفقة تبادلية من أجل ضم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.
وحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن الريال يخطط لوضع هازارد، في صفقة تبادلية مع سان جيرمان خلال الصيف المقبل، لضم مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في صيف 2022، لكن اللاعب يرفض كل محاولات النادي الفرنسي لتجديد عقده.
يذكر أنًّ كيليان مبابي، يعد مطلبًا أساسيًا للمدرب زين الدين زيدان، في الصيف المقبل، خاصة وأن الريال لم يبرم أي صفقة الصيف الماضي.

يذكر ان ريال مدريد يعاني من سوء النتائج في الدوري وابطال اوربا وتعرض لهزيمتين في اخر مبارياته الاولى من الافيس في الدوري والثانية من شاختار في دوري ابطال اوربا لذلك يحتاج الفريق بتدعيم صفوفه بنجوم من العيار الثقيل ليصبح قادرا على المنافسة.

التعليقات مغلقة.