الهلال يواجه الفهود في ثاني تجاربه الاعدادية للاشانتي

  • 13 ديسمبر 2020
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد

يخوض الهلال عصر اليوم تجربة اعدادية قوية عندما يوجه الامل عطبرة في ثاني تجارب الازرق الاعدادية التي تدخل في اطار التحضير للمواجهة الافريقية التي تنتظره في غانا عندما يرتحل لمقابلة الاشانتي كوتوكو في ذهاب دور ال32 من منافسة دوري الابطال.

وكان الهلال قد اجرى حصة تدريبية ساخنة عصر امس بملعبه وضع فيها الصربي اللمسات الاخيرة لاستراتيجية اللعب التي ينوي ان يخوض بها مباراة الفهود اليوم. وقد شهدت التقسيمة التي خاضها الفريف في تزريبات الامس تألق لافت لجميع اللاعبين وانتهت بهدف وحيد احرزه النجم الكبير نصرالدين الشغيل.

وستكون مباراة اليوم فرصة كبيرة للمرابطين ليقدموا انفسهم للصربي زوران الذي اعتمد في المباراتين السابقتين من الدور التمهيدي على مجموعة معينة من اللاعبين متجاهلا اسماء لامعة في كشف الفريق على غرار لاعب الوسط المميز عبدالرؤوف الذي يمتلك ذكري طيبة في دوري ابطال افريقيا بعد ان نجح في الوصول لشباك الاهلي المصري في الموسم الماضي في اخر مباراة للهلال من دور المجموعات.
يشار ان مباراة اليوم تعتبر ايضا فرصة لفرقة فهود الشمال لاختبار قدراتهم فقد نجح الامل في تخطي التمهيدي من البطولة الكونفدرالية بعد ان اقصى بطل زنزبار بالفوز عليه ذهابا وايابا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*