وزير الداخلية يقف على جاهزية الشرطة لحماية المدنيين

  • 01 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : التحرير

تفقد وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله في زيارة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم “الجمعة”،الأول من يناير ٢٠٢١ رئاسة شرطة ولاية الخرطوم، وأقسام الشرطة والارتكازات بالولايــــــــة.

وتأتي الزيارة للوقوف على مدى جاهزية وأداء قوات الشرطة ميدانيًا.

ووجه الوزير لدى زيارته بإنفاذ الخطة التطويرية لوزارة الداخلية والتي تم إعدادها لتُطبق ابتداءً من مطلع العام 2021م، بالتركيز على عدة محاور أهمها: تعزيز الأمن والاستقرار وإنفاذ خطة حماية المدنيين، تطوير الأداء المهني وبناء القدرات، الاصلاحات الهيكلية، تحديث نظم العمل، تحقيق الرضا الوظيفي.

وهنأ الطريفي قوات الشرطة السودانية بعيد الاستقلال الـ 65، موجهًا ببذل المزيد من الجهد في أداء الواجبات وإنفاذ وسيادة حكم القانون، مشدداً على مراعاة وتطبيق مباديء حقوق الإنسان بما يحفظ ويصون كرامة وحقوق المواطنين. ووجه في ختام الجولة التفقدية بتكريم المتميزين في الأداء خلال العام 2020م من رجال الشرطة بكل البلاد. 

ورافق الوزير كلٌ من نائب المدير العام، المفتش العام لقوات الشرطة، الفريق شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم، ومدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة حقوقي ياسر عبد الرحمن فضل المولى، وعدد من قيادات قوات الشرطة.
تزامنت هذه الزيارة مع زيارة السيد والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر لأقسام شرطة الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*