منبر الشباب الواعد يعلن مساندته للقوات المسلحة ويطلق حملة ” الحصة وطن”

  • 02 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم : التحرير


يعرب منبر ” الشباب الواعد” عن دعمه اللامتناهي للقوات المسلحة السودانية الباسلة وهي تخوض معركة الكرامة، واسترداد الاراضي المغتصبة من قبل إثيوبيا ـــ والتي نحذر من انها تنطلق من استراتيجية إطالة أمد المشكلة بغرض اللجوء إلى التحكيم الدولي تحت ذريعة أن الاراضي تسقط بالتقادم ــــ .

وستظل المجهودات التى تقوم بها قوات شعبنا المسلحة موضع احترام المنبر وافتخاره، كما يشيد بالادوار البطولية والفدائية للجيش السوداني الذي سطر اسمي درجات الجسارة، ويقدمها هدية للشعب السوداني بمناسبة ذكري استقلاله ” 65″.

المنبر اذ يعرب عن الفخر بالقوات المسلحة والامتنان لها ، يؤكد على انه فى خندق واحد يشاطرها المسؤوليات والتحديات الوطنية ويمني نفسه بان يسدد الله خطي الموسسة الوطنية العسكرية في حفظ تراب السودان وسيادته وشعبه،وان تتمكن في القريب العاجل من رفع علم السودان فى الاراضي السودانية الخارجة عن سيطرته، ويتجدد الامل الذي يحدونا فى ان نري قواتنا المسلحة الباسلة تعتلي صدارة الجيوش العالمية تسليحا وتدريبا وتأهيلا .

ختاما نناشد الجميع بالفصل بين المؤسسة العسكرية ودورها ومهامها وبين أية مزايدات سياسية من شأنها ان التسبب فى عدم استقرار الاوضاع السياسية اللامستقرة اساسا في البلاد، وان ينصرف الجميع إلى الاعتبارات الوطنية العليا التى يجب ان تتصاغر دونها كل الاعتبارات، وان ينطلق الجميع من الشعار الوطني الذي يتبناه المنبر وتحتمه المعطيات الراهنة وهو : ” الحصة وطن .. معليش كلنا جيش” .نظرا لان لا احترام لدولة لا تحترم جيشها ، وعليه يتحتم علينا ان نجعل جيشنا الوطني بمثابة المقدس، هذا المجد والسؤدد للسودان الحبيب والرحمة والمغفرة للشهداء الكرام .
جيهان النعيم موسي
الناطق الرسمي باسم المنبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*