تيبو كورتوا: على رابطة الليجا ان تتعامل معنا كبشر وليس عرائس متحركة

تيبو كورتوا: على رابطة الليجا ان تتعامل معنا كبشر وليس عرائس متحركة
  • 10 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد

البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد شن هجوما على رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليجا) لإجبارها الفريق على السفر إلى بامبلونا رغم العاصفة الثلجية التي ضربت العاصمة الإسبانية وخوض مواجهة أوساسونا في الجولة الـ18.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” عقب المباراة التي انتهت مساء السبت بالتعادل السلبي “تمكنا من اللعب ولكن من المؤسف ما فعلته لاليجا بنا وبرايو فاليكانو وفرق أخرى، أعتقد أنه كان من المعروف أمر العاصفة من قبل”.

وزاد: “ليس مؤسفا أن نضطر للعب فقط بل لأننا سافرنا أمس ومدرج الإقلاع كان مغطى بالثلوج” وذلك بعد أن احتجز الفريق عدة ساعات في الطائرة قبل أن تتمكن من الإقلاع.
وتابع “لا نستطيع العودة اليوم ولا ليجا عليها أن تفكر في أننا بشر ولسنا عرضا يجب أن يبث دائما”.

وأضاف “نحن نفعل ما يطلب مننا خاصة لو قالوا لنا إنه إذا لم نأت سنخسر النقاط الثلاث. لقد أتينا إلى الملعب بينما كان الطريق مليئا بالثلوج”.

وأردف “أعتقد أنه يجب التفكير أولا في أمن البشر فلدينا عائلات ولسنا عرائس متحركة علينا أن نلعب دائما”.
وعن التعادل في المباراة قال كورتوا “بالتأكيد كنا نريد الفوز لأنك ترغب في حصد النقاط الثلاث بعد الرحلة التي قطعناها ولكن الأمر لم يكن سهلا اليوم ولم يكن من السهل التحكم في الكرة في الأجزاء التي كان بها جليد في الملعب. لقد حاولنا ولكنهم دافعوا جيدا”.

يذكر أن عاصفة ثلجية ضربت أكثر من منطقة في إسبانيا، ما أجبر رابطة الليجا على تأجيل عدة مباريات، لكنها أصرت على إقامة لقاء الميرنجي وأوساسونا.

التعليقات مغلقة.