محققاً اول انتصار في الممتاز-الهلال يدك حصون الامل بثلاثية ارنق ونزار

  • 13 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير : خالد خالد

سجل فريق الهلال العاصمي فوزه الاول في منافسة الدوري الممتاز مساء الثلاثاء على الأمل عطبرة في اللقاء الذي جمع الفريقان بملعب إستاد الهلال ضمن مباريات الإسبوع الثالث من بطولة الدوري السوداني الممتاز،

نجح الأزرق من إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدفين أحرزهما نزار حامد والمدافع الإيفواري محمد اوتارا ، مع سيطرة كاملة علي المجريات.

في شوط اللعب الثاني تمكن الهلال من إضافة ثالث الأهداف عبر نجمه نزار حامد الذي نجح من تسجيل هدفه الثاني في اللقاء والثالث له في الدوري.

وأجرى الجهاز الفني بقيادة مستر زوران مانولوفيتش عدة تغيرات خلال الشوط الثاني، حيث تم الدفع بالمهاجم محمد عبدالرحمن بدلاً عن وليد الشعلة كما تم الدفع باللاعب سليم محمد بديلاً لعيد مقدم كما دفع الجهاز الفني باللاعب عبدالرؤوف بديلاً للكابتن نزار حامد، فيما تم إقحام اللاعب بشة بديلاً للاعب ابو عاقلة عبد الله ومع خواتيم اللقاء تم الدفع بلاعب الشباب مجاهد الأمين بدلاً عن أباذر ميسي.
وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده من النقاط لـ( 5) نقاط بينما بقى الأمل عطبرة في نقطتين، ومن المنتظر ان يعود الفريق للتدريبات غداً الأربعاء إستعداداً لمواجهة هلال الأبيض ضمن مباريات الإسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز السوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*