البحر الأحمر …ضبط (100) قندول بنقو و(204)كيس شاشمني ومدفع رشاش

  • 19 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في التعامل غير المشروع في المخدرات والموأثرات العقلية وضبط بحوزة أفرادها مخدرات وخمور وسلاح ناري واتخذت إجراءات قانونية في مواجهة المتورطين بولاية البحر الأحمر الاثنين .

وأوضح اللواء شرطة حقوقي سامي حامد احمد حريز مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أن خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات ميدانية لإدارته بولاية البحر الأحمر عن نشاط لشبكة إجرامية تتعامل بالمخدرات والخمور .

إثرذلك تحرك فريق ميداني متخصص لتحديد هوية أفراد الشبكة وانهاء أنشطتهم الإجرامية واستطاع الفريق من الوصول للجناة ورصد تحركاتهم بدقة وسرية تامة وبمداهمتهم تم ضبط متهمين اثنين وبحوزتهما عدد99قارورة خمور وعدد100قندول بنقو وعدد204كيس معبأ بحشيش الشاشمني المخدر وعددواحد مدفع رشاش m.p.5 وذلك بمناطق التعدين بمحلية هيا .

تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت المواد 15/أمن قانون المخدرات والمواثرات العقلية والمادة 26من قانون الأسلحة والذخيرة والمادة 79من القانون الجنائي ، وأكد اللواء سامي استمرار إدارته في ملاحقة الشبكات الإجرامية وتحجيم أنشطتها وحماية المجتمع من الآثار السالبة لهذه الجرائم .

من جانبه أوضح اللواء شرطة حقوقي/طارق الأمين البدراوي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر أن هذا الإنجاز يأتي ضمن العديد من الإنجازات التي حققتها قوات الشرطة بالولاية مثمنا التنسيق المحكم بين الادارات الشرطية بغية تحقيق الأمن والاستقرار بربوع الولاية كاشفا عن إنفاذ خطة تأمين الولاية بمهنية ضد كافة المخاطر والمهددات بجانب أحكام الرقابة وتامين المنافذ الحدودية بالولاية

مجددا تأكيداته بانفاذ القانون وحسم كافة مظاهر التفلتات وتقديم المتورطين للعدالة .

التعليقات مغلقة.