الهلال يتدرب صباحا بدار الرياضة والسنغالي نداي يشارك لأول مرة

الهلال يتدرب صباحا بدار الرياضة والسنغالي نداي يشارك لأول مرة
  • 25 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير: خالد خالد

خاض الهلال حصة تدريبية صباحية، بملعب إستاد دار الرياضة بام درمان ، بمشاركة مجموعة كبيرة من اللاعبين تحت إشراف مستر زوران مانولوفيتش المدير وطاقمه المعاون.

وقد شهدت الحصة التدريبية المشاركة الأولى للمحترف السنغالي إبراهيما انداي الذي وجد إستقبالاً طيباً من الجهاز الفني واللاعبين الذين استقبلوا اللاعب بطريقة مميزة ، خاصة المحترف الكنغولي فيني بونقوقا الذي رحب بالسنغالي وتجاذب معه اطراف الحديث قبل انطلاق التدريبات.

وركّز مستر زوران على تجويد الأداء التكتيكي، بتطبيق بعض الجُمل التكتيكية، وعرفت الحصة التدريبية إجراء تقسيمة في نصف ملعب، ألزم من خلالها زوران تمرير الكرة من لمستين أو ثلاث لمسات.

وكان هناك تحدي مثير بين اللاعبين،في التقسيمة من أجل دخول التوليفة الأساسية التي ستلعب أمام سيمبا التنزاني عصر الأربعاء بدار السلام في إفتتاح بطولة (سوبر سيمبا) الودية والتي تعتبر إعداد للأزرق لدوري مجموعات أبطال أفريقيا قبل ملاقاة صن داونز يوم الثالث عشر من الشهر المقبل بمدينة بريتوريا.

وستغادر بعثة الهلال فجر الثلاثاء لدار السلام، تأهبًا لخوض مباراتين توالياً في البطولة الودية أمام كلاً من سيمبا ومازيمبي وهي أفضل فرصة للاعبين المغادرين مع بعثة الفريق لإظهار إمكاناتهم الفنية والبدنية، لا سيما بعد إختيار عشرة لاعبين من الهلال لكلية المنتخب الوطني الأول، وسيغيبون بالتالي من رحلة تنزانيا.

التعليقات مغلقة.