الإدارة العامة للتدريب تختتم دورة الاحتياجات التدريبية وقياس أثر التدريب باركويت

الإدارة العامة للتدريب تختتم دورة الاحتياجات التدريبية وقياس أثر التدريب باركويت
  • 06 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات

اركويت_مازن أبو طالب

اختتمت بمنطقة اركويت بمحلية سنكات غربي ولاية البحر الأحمر دورة الإحتياجات التدريبية وقياس أثر التدريب الى جانب إعداد خطة العام 2021م والتي أقامتها الإدارة العامة للتدريب والإصلاح الإداري بولاية البحر الأحمر بحضور مدير الإدارة الدكتور مجاهد هارون ومدرب القيادة الادارية والإبداع العقلي الاستاذ الفاضل علي محمد أحمد الى جانب عدد من مديري التدريب بالمؤسسات الحكومية وعدد من مديري التدريب بالمحليات .

هذا واستمرت الدورة التدريبية لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من الثلاثاء الماضي وتلقى المشاركين جرعات تدريبية مختلفة ومكثفة عن الإحتياجات التدريبية وقياس أثر التدريب وكيفية صياغة الخطط .

الى ذلك أكد مدير الإدارة العامة للتدريب والإصلاح الإداري الدكتور مجاهد هارون ان الدورة حققت أهدافها مشيدا بالمدرب الفاضل علي والذي قدم جرعات تدريبية مفيدة وقيمة ، مبينا أن هدفهم يكمن في تجويد العملية التدريبية في سبيل الارتقاء بالعمل والكوادر .

من جانبه عبر مدرب المدربين ومدرب القيادة الادارية والإبداع العقلي الاستاذ الفاضل علي محمد أحمد عن سعادته بتجاوب المشاركين مع الدورة متمنيا ان تنعكس فوائد الدورة على الاداء الإداري .

يذكر أن المشاركين اكدوا استفادتهم من الدورة التدريبية مشيدين بالادارة العامة للتدريب والإصلاح الإداري كما قدموا الشكر للمدرب الفاضل علي .

التعليقات مغلقة.