هلال امدرمان يحقق فوزا صريحا على البحارة وظهور متوسط للجمايكي الفاس

هلال امدرمان يحقق فوزا صريحا على البحارة وظهور متوسط للجمايكي الفاس
  • 18 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات


فاز الهلال بثنائية علي فرقة هلال بورتسودان في الجولة العاشرة من منافسة الدوري الممتاز وقدم الهلال اداء متوسط في الشوط الاول بينما ارتفع النسق في الشوط الثاني.
وكان الصربي زوران المدير الفني لفريق الهلال قد اجري تعديلات كبيرة على التشكيلة الرئيسية التي خاض بها اخر المواجهات بجنوب افريقيا امام صنداونز حيث عبر بجلاء عن غضبه من الخسارة الافريقية بابعاد مجموعة كبيرة من الاساسيين في مباراة الامس امام هلال الساحل.
وقد واصل المدافع محمد احمد ارنق في هواية غزو الشباك حيث سجل الهدف الاول للازرق في شباك فريقه السابق بينما تكفل الكنغولي فيني بهدف تأمين الانتصار.
وبهذا الانتصار يمسح الهلال اثار الخسارة الافريقية ويصالح جماهيره التي تتوق لموسم يتوج بالانجازات والصعود للمنصات.

بداية هادئة لهلال امدرمان

لم يبدا الهلال مباراة الامس امام البحارة بضغط هجومي مكثف بل سعى لامتلاك الكرة وبناء الهجمات من الخلف وقد اكثر لاعبوا الهلال من التمريرات العرضية في وسط الملعب بينما حاول ابناء الثغر مباغتة الهلال وبادروا بالهجوم ساعين للوصول الى الشباك الهلالية وارباك الازرق الامدرماني الا ان الدفاع الهلالي وقف بالمرصاد لمحاولات هلال بورتسودان واحبطوا محاولاتهم الهجومية بالتمركز الجيد واليقظة والمراقبة اللصيقة.
….
الجمايكي يبحث عن نفسه

الابتعاد لفترة عن اللعب التنافسي ظهر علي محترف الهلال الجامايكي الفاس باول الذي اشركه زوران في الطرف الايمن ولم يقدم اضافة كبيرة للفريق وان كانت نجاعته الدفاعية اكبر ولكن رغم ذلك ابدى لمحات من قدراته الفنية ودقة تمريراته مما ينبئ بالمستويات العالية التي سيقدمها في قادم المواعيد عندما يتأقلم مع الفريق ويستعيد كامل لياقته البدنية والذهنية.

ارنق وفيني يتكفلان بالاهداف

تكفل الثنائي محمد احمد ارنق والكنغولي فيني باحراز هدفي للهلال في مباراة الامس وقد جاء هدف ارنق في الشوط الاول بينما احرز فيني هدفه في الشوط الثاني. ويمتاز المدافع ارنق بنزعته الهجومية وقد احرز من قبل اهدافا لفريقه علي طريقة المدافعيين الكبار في العالم. بينما يسعى فيني لمواصلة احراز الاهداف واقناع النادي بجدوى التعاقد معه لقيادة الهجوم الهلالي.

الزمبابوي جيسي يبدع في الصناعة
قدم الزمبابوي لاست جيسي مباراة جيدة امام البحارة امس وكان الصربي زوران قد وضع ثقته الكامله في جيسي ودفع به اساسيا على حساب نزار حامد ولم يخيب المحترف الزمبابوي رجاء مدربه حيث كان المساهم الاكبر في فوز الفريق بصناعته للهدفين.
….
هلال الساحل يتسيد الشوط الاول
في الشوط الاول كان شكل هلال بورتسودان افضلرغم تأخرهم بهدف وذلك لامتلاكهم زمام المبادرة الهجومية وضغطهم المتواصل علي جبهة الهلال وقد عابهم التسرع وسهولة فقدان الكرة والتمريرات الخاطئة في التلت الاخير اضافة لاستسلام مهاجميهم لرقابة مدافعي الهلال امدرمان.

انقلاب في التشكيلة

عمد مدرب الهلال الصربي زوران الى اجراء تغييرات كببرة علي التشكيلة الاساسية التي خاض بها اخر مواجهة افريقيا حيث دفع بتشكيلة غالبيتها من البدلاء يتقدمهم الجمايكي الفاس والقائد بوي واعادة المدافع الطيب وتغيير كامل لثلاثي الوسط والدفع بولاء الدين ومجاهد فاروق ولاست جيسي وفي الهجوم بشة وفيني واباذر وكان زوران قد حمل لاعبي الهلال الخسارة امام صنداونز لذلك فقد تجاهل العديد من اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم بشكل اساسي.

التعليقات مغلقة.