لكتابة تاريخ جديد الهلال يواجه الخرطوم في جولة مؤجلة واستقالة الدسكو تخيم على اللقاء

لكتابة تاريخ جديد الهلال يواجه الخرطوم في جولة مؤجلة واستقالة الدسكو تخيم على اللقاء
  • 19 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات

تقرير : خالد خالد



سيكون الهلال على موعد يوم السبت مع الخرطوم الوطني في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعه من منافسة الدوري الممتاز التي يتصدرها الهلال بعد فوزه الاخير على هلال الساحل.
ويعتبر لقاء الهلال والخرطوم الوطني تحدي كبير بين الفريقين خصوصا بعد ان نجح الفريق الخرطومي في الموسم الماضي من كسر رقم قياسي للهلال ظل صامدا لمدة ربع قرن من الزمان حيث ان الخرطوم الوطني برغم مكانته الكبيرة في خارطة المنافسة الا انه فشل طوال 25 عاما هي عمر منافسة الممتاز في الفوز علي الهلال قبل الموسم الماضي الذي فك فيه الاولاد العقدة بفوز تاريخي بهدف لصفر احرزه اليافع عزام.
ويوم السبت سيتجدد اللقاء بين الفريقين بدوافع مختلفة وهدف واحد هو الحصول علي النقاط كاملة.
في المساحة التالية نستعرض بعض التفاصيل حول مواجهة الهلال والخرطوم الوطني.
….
احكام الصدارة وكتابة تاريخ جديد
سيخوض الهلال مواجهة السبت امام الخرطوم بدوافع عديدة اهمها بالطبع احكام قبضته علي الصدارة وعدم التفريط في النقاط الكاملة واضافة الى ذلك سيسعى فتية الازرق بداية تاريخ جديد من التفوق على الخرطوم كما فعلت الاجيال السابقة التي لم تذق طعم الخسارة اطلاقا من الخرطوم الوطني لذلك فسيدخل الهلال لمباراة السبت بتركيز اكبر واصرار عالي لتحقيق الانتصار.

غياب الدسكو ابرز العناوين

ابرز العناوين حول لقاء الهلال والخرطوم الوطني هو غياب الدسكو ابراهيم حسين ابراهومة الذي سجل اسمه بأحرف من نور في دفاتر وذاكرة النادي الخرطومي بوصفه المدرب الذي قاد الفريق لكسر عقدة الهلال التي استطالت وامتدت لمدة 25 عاما تقريبا.
وكان ابراهومة قد اعلن قبل ايام قلائل فك ارتباطه مع نادي الخرطوم بصورة مفاجأة ليس هناك مبررات واضحة لها خاصة بعد النجاحات التي حققها ابراهومة مع الفريق.
وسيخوض الخرطوم لقاء السبت امام الهلال بكونسلتو مدربين من ابناء النادي يتقدمهم امير ابوالجاز ابن الخرطوم البار.

الخرطوم عروض جميلة ونتائج هزيلة

يتميز فريق الخرطوم الوطني بأنه من افضل الفرق في منافسة الدوري الممتاز من ناحية الشكل الفني والعروض وايضا جودة اللاعبين وقد استفاد الخرطوم من المدرب الغاني ابياه الذي وضع اساسا متينا لفلسفة كروية تعتمد على المواهب الصغيرة وهو ما نجحت فيه الفرقة الخرطومية الا انه رغم جودة اللاعبين وتقديمهم لعروض فنية راقية فنتائج الفريق لا تتناسب مع هذه العروض الفنية وكثيرا ما ينزف الفريق النقاط ويتعثر في مباريات سهلة وهذا ابعده عن الصعود للمنصات او التمثيل الخارجي.
….
جيل جديد في الهلال
هناك جيل جديد من اللاعبين في الهلال سيظهرون يوم السبت امام الخرطوم وامامهم فرصة لكتابة تاريخ جديد. كما ان هناك كوكبة من الجيل الذي كسر الخرطوم العقدة امامهم في الموسم الماضي وستكون لديهم فرصة للثأر ومواصلة ما فعلته الاجيال السابقة من تفوق كامل على الخرطوم منذ انطلاق منافسة الدوري الممتاز.

التعليقات مغلقة.