والي البحر الأحمر يقف على الخدمات بمحلية القنب والاوليب

والي البحر الأحمر يقف على الخدمات بمحلية القنب والاوليب
  • 24 فبراير 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

وقف والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي ميدانياً على قرى ومناطق أربعات الغربية بمحلية القنب والاوليب وذلك في إطار زياراته التفقدية لمحليات الولاية والوقوف على مستوى الخدمات وذلك بحضور المدير التنفيذي لمحلية القنب والاوليب على أبشر واللجنة الأمنية بالمحلية ومدير التعليم بالمحلية الأستاذ ادم ووفد قوي الحرية والتغيير بالبحر الأحمر وممثل القيادات المجتمعية على بيرق والجهات المعنية .

وأشاد والي الولاية بجهود المعلمين والمعلمات بقرى ومناطق أربعات الغربية والعمد والمشايخ.

وقال والي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي بأن مشكلة شجر المسكيت أصبحت هاجس لإنسان المنطقة؛متعهداً بالبحث عن معالجة قضايا شجر المسكيت ومجمل مشاكل المياه.

ووصف الوالي المهندس عبدالله شنقراي منطقة أربعات الغربية بمنطقة استثمار زراعي ومنطقة للتعدين مبيناً الجهود المبذولة من القيادات التنفيذية والمجتمعية بالمنطقة تجاه قضايا التنمية الريفية.

من جانبه أشاد المدير التنفيذي المكلف لمحلية القنب والاوليب على أبشر بزيارة والي البحر الأحمر المتعاقبة للمحلية ؛ مبيناً بأن الوالي قام بزيارة عدد من القرى والمناطق ؛ موضحاً بأن القاسم المشترك في قضايا المواطنين تتمثل في قضايا التعليم والصحة والمياه؛ مشيداً بالنمط التنفيذي الإداري الجديد للسيد الوالي وثقافة البرلمان الجماهيري وتقديم مطالبهم للوالي .

من ناحيته أبان ممثل قوي الحرية والتغيير بالبحر الأحمر موسى بخيت بأن زيارة الوالي لمناطق أربعات الغربية كشفت سوءت النظام البائد والمشروعات التي لم تنفذ بالمحليات ذهي الثلاثين عاما القضايا الأساسية؛ مؤكداً تلمس الوالي لقضايا الجماهير؛ موضحاً استجابة الوالي لمطالب الجماهير وتقديم حلول مباشرة والأولوية التعليم والصحة ومعاش الناس .

من جانبه أكد ممثل القيادات المجتمعية على بيرق بأن زيارة الوالي لأربعات وقفت على احتياجات المواطنين والوقف على قضايا الخدمية والإجتماعية ووعد بالحل مستبشرين ومتفائلين بالزيارة.

الجدير بالذكر بأن زيارة والي الولاية المهندس عبدالله شنقراي لمناطق أربعات الغربية شملت عدة القرى والمناطق وهي (هدل اويبكلسيبكاتراي_ تكويلي_ تابوت تأويتتالا_ تهشبان_كربديب).

التعليقات مغلقة.