اتليتكو يفقد نقطتين امام خيتافي بالتعادل والليجا تشتعل أكثر

اتليتكو يفقد نقطتين امام خيتافي بالتعادل والليجا تشتعل أكثر
  • 14 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

التحرير:خالد خالد


تعثر أتلتيكو مدريد بفقدان نقطتين أمام جاره المدريدي خيتافي، في لقاء جمع الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري االإسباني، في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

عرفت المباراة ندية وإثارة وقوة بدنية بين لاعبي الفريقين منذ صافرة البداية، وسط محاولات مكثفة من الأتليتي لتسجيل هدف مبكر يريح أعصاب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وتعددت المحاولات من كلا الفريقين بهدف معرفة طريق الشباك في الشوط الأول، لكن كل المحاولات لم تفلح لتنتهي الفترة الأولى كما بدأت على وقع التعادل السلبي.
وعقب الاستراحة، جدد رجال سيميوني محاولاتهم على مرمى خيتافي وسط استبسال من أصحاب الأرض مع يقظة حارس المرمى، لتبقى الأمور برداً وسلاماً على مرمى خيتافي.
وكاد خيتافي أن يهزم شباك الأتليتي في الشوط الثاني لكن يقظة يان أوبلاك حالت دون ذلك، ليعاني أصحاب الأرض من نقص عددي بطرد آلان نيوم في الدقيقة 70 بورقة حمراء مباشرة.

ولم يستغل أتلتيكو مدريد النقص العددي رغم أنه كان على مقربة من تسجيل هدف الفوز عبر لويس سواريز لكن القائم اعترض طريق كرته صوب الشباك، كما أهدر موسى ديمبيلي فرصة هدف محقق في الرمق الأخير من الشوط الثاني.
وفي ضوء النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 63 في صدارة الترتيب بفارق 6 نقاط كاملة عن ريال مدريد الوصيف، وسبعة نقاط عن برشلونة الثالث الذي لعب مباراة أقل منهما.

التعليقات مغلقة.