إنقطاع للتيار الكهربائي بمدينة بورتسودان

إنقطاع للتيار الكهربائي بمدينة بورتسودان
  • 09 أبريل 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

اظلمت مدينة بورتسودان ليلة الأمس وحتى لحظة تحرير هذا الخبر بسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن المدينة ، وأفاد مصدر مسؤول في شركة توزيع الكهرباء ببورتسودان بأن قطوعات الكهرباء بمدينة بورتسودان بسبب عطل فني في الخط الناقل للكهرباء من عطبرة المغذي للمدينة ؛ وعليه خرجت المدينة من الخدمة منذ الساعة ٢”الثانية صباحاً” وتجري المحاولات من قبل شركة نقل الكهرباء لإرجاعه.
على صعيد متصل التقى والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي بمكتبه بمدراء الشركة السودانية للكهرباء بالولاية متمثله في مدير شركة توزيع الكهرباء ببورتسودان؛ مدير شركة التوليد ببورتسودان ؛ومدير شركة النقل.

واطلع شنقراي على موقف التيار الكهربائي بالولاية خلال الفترة المقبلة ومدى جاهزيتهم لشهر رمضان المبارك وكشف والي الولاية عن ترتيبات تجري على قدم وساق مع وزارة المالية الإتحادية لتأمين موقف التيار الكهربائي بالولاية نظراً لخصوصيتها

من جانبه أوضح مدير الشركة السودانية لتوليد الكهرباء ببورتسودان موقف توليد الكهرباء مبيناً بأن باخرة وقود الفيرنس وصلت بورتسودان تحمل (٣٥)الف طن مناصفة بين محطة بورتسودان والمحطات الأخرى.

وقال مدير شركة توليد الكهرباء بالبحر الأحمر من المتوقع أن تعاود الباخرة إمداد مدينة بورتسودان بالتيار الكهربائي بعد تفريغ الوقود يوم الأحد المقبل بإذن الله.

التعليقات مغلقة.