وفد رفيع المستوي من “الأمة القومي” يزور شمال دارفور

وفد رفيع المستوي من “الأمة القومي” يزور شمال دارفور
  • 09 أبريل 2021
  • لا توجد تعليقات

الفاشر: التحرير

وصل إلي مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور “الجمعة(9 أبريل 2021)، وفد رفيع من قيادة حزب آلامه القومي للوقوف ميدانيا علي مجمل الأوضاع العامة للحزب والاطلاع على مجريات الوضع الراهن في الولاية.

وتراس الوفد الدكتور الواثق البرير الأمين العام للحزب وبمعيته مساعد الأمين العام للحزب الصديق الصادق المهدي والدكتور تاج الدين البشير عضو المكتب السياسي وبعض من المرافقين.

وقال رئيس الوفد الواثق خلال مخاطبته حشدا من الفعاليات بدار الحزب وسط مدينة الفاشر: أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف ميدانيا علي مجمل الأوضاع العامة للحزب بالولاية .وأضاف تأتي كذلك في إطار الحراك التنظيمي لحزب الأمة القومي ولشرح الوضع السياسي الراهن ولتوضيح إستراتيجية الحزب بجانب تقديم الواجب لقيادات الحزب بالولاية في فقيد الأمة السودانية والعربية الراحل الإمام الصادق المهدي.

وأشار البرير إلي أن اللقاء يتضمن التفاكر والتشاور مع القيادات وقواعد الحزب في كيفية دعم حكومة الفترة الانتقالية والحفاظ عليها كخط إستراتيجي لحزب الأمة القومي حفاظا على المدنية والديمقراطية فضلا عن كيفية التعامل مع تحديات الفترة المقبلة في ظل الظروف الراهنة

وكان قد اصدر قيادة الحزب في وقت سابق قرارا تم بموجبه اختيار الواثق البربر، أمينا عاما للحزب، خلفا لسارة نقد الله، التي تقدمت باستقالتها .

يذكر ان مبادئ ومهام الحزب تتركز على أن المواطنة أساس للحقوق والواجبات وكفالة الحريات والحقوق الأساسية للمواطنين بجانب نبذ العنف تعزيز مبدأ التداول السلمي للسلطة. الالتزام بحقوق الإنسان.

التعليقات مغلقة.