تنسيقية الحرية والتغيير بالبحر الأحمر تبحث مع الوالي عدة قضايا

تنسيقية الحرية والتغيير بالبحر الأحمر تبحث مع الوالي عدة قضايا
  • 12 أبريل 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

أكد الناطق الرسمي باسم تنسيقية قوي إعلان الحرية والتغيير بالبحر الأحمر محمد نور هاشم ان التنسيقية بكافة كتلها وومثلين لجان مقاومة محليات وارياف البحر الاحمر عقدت اجتماعا مع والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي و ناقش الاجتماع الأوضاع المعيشيه والتردي الاقتصادي وجوانب القصور في أداء الخدمات في الولاية مما ينعكس على انسان الولاية ، وأفاد محمد نور هاشم أن الإجتماع بحث الحلول الإسعافية العاجله لهذه القضايا بأسرع ما يمكن.

وأشار هاشم إلى انهم تطرقوا عبر الاجتماع إلى أوضاع المحليات والمشاكل التي تواجهها وإمكانية وضع حلول انية ومستقبلية لها .

فضلا عن ضرورة إيجاد حل عاجل للمشكلات التي تتعلق بهيئه المؤاني البحريه، وضرورة إيجاد حلول فوريه فيما يتعلق بقضايا اللجنة التسيرية مما يساعد على تبني المطالب بشكل واضح والعمل مع الجهات الرسمية على إيجاد حلول لقضايا العمال.

وشدد الناطق الرسمي باسم تنسيقية قوي إعلان الحرية والتغيير على اطلاع التنسيقية بدورها في التنسيق والمحاولات الجاده في خلق الحلول الممكنة وفق ما هو متاح .

يذكر أن خلافات نشبت بين مكونات قوى إعلان الحرية والتغيير بالولاية ادت الى انقسام حاد ما بين مجموعتين كونت الاولى مجلسا مركزيا للقوى وأعلن عن لجانه وظلت المجموعة الثانية بإسم التنسيقية ، غير أن والي الولاية التقى بالمجموعتين كلا على حدا .

التعليقات مغلقة.