البحر الأحمر…توجيه بتزويد كل المحطات بالوقود

  • 22 أبريل 2021
  • لا توجد تعليقات

بورتسودان_مازن أبو طالب

عقد والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي إجتماع موسع مع وكلاء محطات الوقود بالولاية بقاعة مجلس الوزراء ببورتسودان الخميس .

وبحث الإجتماع الموسع سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين وكلاء محطات الوقود وحكومة الولاية بجانب مناقشة المشاكل والمعقوقات التي تواجه وكلاء المحطات والسعي لإيجاد آلية مشتركة بين حكومة الولاية ووكلاء محطات الوقود لحل أزمة الوقود وتكدس الصفوف.

ووجه والي الولاية المهندس عبدالله شنقراي بضرورة إنارة محطات الوقود؛ والعمل على زيادة ساعات العمل؛ مطالباً إدارة البترول بالتنسيق مع وكلاء المحطات والجهات ذات الصلة ولاسيما في إصدار القرارات والضوابط الخاصة بمحطات الوقود.

من جانبه أوضح مدير إدارة النقل والبترول السيد أبوالقاسم ميلك بأن الإجتماع الموسع برئاسة والي البحر الأحمر المهندس عبدالله شنقراي مع وكلاء المحطات يأتي في إطار إهتمام حكومة الولاية بقضايا الخدمات والسعي لحل أزمة الوقود بجانب الوقوف على المشاكل والمعوقات والتحديات التي تواجه وكلاء المحطات.

وأبان مدير إدارة النقل والبترول بأن الإجتماع ناقش مشكلة تأمين المحطات؛ والسعي لإيجاد حلول مستقبلية وانية لمعوقات العمل.

وكشف مدير إدارة النقل والبترول عن إتجاه لحل أزمة الوقود خلال الأيام القادمة وإمداد محطات الوقود بجانب وضع ضوابط مشددة وعقوبات رادعة للمخالفين.

التعليقات مغلقة.