لجنةإصلاح الحرية والتغيير و الثورية تؤكدان على ضرورة نكوين لجان المؤتمر التأسيسي

لجنةإصلاح الحرية والتغيير و الثورية تؤكدان على ضرورة نكوين لجان المؤتمر التأسيسي
  • 25 يوليو 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

أكدت اللجنة الفنية لمبادرة إصلاح قوى الحرية والتغيير ،والجبهة الثورية والأجسام التي انضمت اليها مؤخرا على ضرورة البدء في تكوين لجان المؤتمر التاسيسي والعودة لمنصة التأسيس ومواصلة الإتصال بكل قوي الثورة الحية ولجان المقاومة السودانية التي لاقت التهميش في الفترات السابقة وإشراكها في عملية الإصلاح.

وقالت اللجنة الفنية لمبادرة إصلاح الحرية والتغيير والجبهة الثورية في بيان اليوم الأحد (25 يوليو 2021) إنها عقدت اجتماعا بمقر القائد مناوي، أمنت من خلاله على وحدة قوى الحرية والتغيير وعدم إقصاء أيا من مكوناتها في عملية الإصلاح الجارية الآن.

وأقر الاجتماع تشكيل وفد القوى السياسية الذي سيقابل رئيس مجلس السيادة ورئيس مجلس الوزراء لتسليم مزكرة قوي الحرية والتغيير المتفق عليها.

إلى ذلك تم الإتفاق على منهجية الإصلاح والبرنامج للمرحلة القادمة مع التأكيد على الشفافية مع الشعب السوداني لإعادة ثقته وقواه الحية في الحرية والتغيير .

وعاهدت اللجنة الفنية والجبهة الثورية والأجسام التي انضمت إليها مؤخرا الشعب السوداني وأسر الشهداء بأنهم لن يتخلوا عن التطبيق الفعلي لشعارات الثورة السودانية الحرية والسلام والعدالة والتحول الديمقراطي.

التعليقات مغلقة.