وزيرة الخارجية تصل البلاد بعد زيارة ناجحة للبحرين

وزيرة الخارجية تصل البلاد بعد زيارة ناجحة للبحرين
  • 29 يوليو 2021
  • لا توجد تعليقات

رصد : التحرير

وصلت ظهر اليوم الخميس الدكتورة مريم المنصورة الصادق المهدي وزيرة الخارجية لمطار الخرطوم، بعد أن ختمت زيارة ناجحة لها إلى مملكة البحرين التقت خلالها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي عهده سمو الشيخ سلمان بن حمد رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وعددا من المسئولين بالبحرين، وقد عبرت المباحثات الثنائية عن عمق الوشائج وقوة العلاقات بين البلدين، وهذا ما تؤكده الاستجابة السريعة لجلالة الملك وولي عهده بإرسال طيارة خاصة لنقل المعدات الطبية المتمثلة في أجهزة توليد الأوكسجين للقطاع الطبي بالسودان.

هذا وقد كان في استقبالها بمطار الخرطوم عدد من المسؤولين في وزارتي الخارجية والصحة الاتحادية.
وكان في وداعها بمطار المنامة الدولي وزير الخارجية البحريني معالي الدكتور عبد اللطيف الزياني والسفير الفريق إبراهيم محمد الحسن سفير السودان لدى البحرين، وأعضاء بعثة السودان وبعض أبناء الجالية السودانية.

وأعربت الوزيرة عن شكرها لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وولي عهده سمو الشيخ سلمان بن حمد رئيس مجلس الوزراء على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وسرعة الاستجابة بإرسال المعدات الطبيه وأجزلت الشكر لوزارة الخارجية البحرينية التي قامت بتنظيم هذه الزيارة المثمرة بكل المقاييس.

الجدير بالذكر ان وزيرة الخارجية افتتحت المقر الجديد لسفارة السودان بالبحرين وعقدت مباحثات ثنائية وخاطبت الجالية السودانية، وتركت الزيارة أثراً إيجابياً في مستقبل العلاقات بين البلدين..

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.