وفد “الأمة” برئاسة سارة يزور الدفينة بعد إطلاق سراحه ويشيد بشجاعته

أثناء زيارة الدفينة في رفاعة
  • 26 أغسطس 2017
  • لا توجد تعليقات

رفاعة – التحرير:

قام وفد يمثل الأمانة العامة لحزب “الأمة القومي” برئاسة الأمينة العامة للحزب سارة نقد الله، بزيارة عضو الحزب علاء الدين الدفينة، بمنزله بمدينة رفاعة (الجمعة 25 أغسطس)، بعدما جرى إطلاق سراحه الأسبوع الماضي في الخرطوم، وكانت تعرض لفترة اعتقال داخل وخارج السودان، استمرت سبعة أشهر.

وأشادت الأمينة العامة لحزب الأمة سارة نقد الله بـ “صبر وشجاعة وصمود الدفينة”، وقالت “إنه رفع رأسنا وجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز”.

من جانبه عبر الدفينة عن سعادته بالزيارة، وكشف للوفد ما دار خلال فترة الاعتقال، وتمسكه بالمبادئ والقيم وشكر كل المناصرين.

وناقش الوفد الوضع الراهن بالبلاد، وجهود الحزب في هذا الشأن. وشارك في الحوار رئيس الحزب بشرق الجزيرة محمد الفاضل، ورئيس الحزب برفاعة د. مجذوب قادم، وعُلم أن “الزيارة شكلت سانحة طيبة للتواصل، بما حمله وفد الأمانة العامة للحزب من مشاعر نبيلة تجاه الدفينة وأسرته”.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد، الذي زار الدفينة، ضم رئيس دائرة التنظيم عبد الرحمن على عبيد، ورئيس دائرة الإعلام محمد الأمين عبد النبي، ورئيس دائرة الاتصال عبد اللطيف الجميعابي، ورئيس دائرة شؤون الأمانة العامة معز ميرغني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*