(البرهان) ل- (حمدوك) : امض ونحن معك حتى نعبر بالسودان لنهاية الفترة الانتقالية

(البرهان) ل- (حمدوك) : امض ونحن معك حتى نعبر بالسودان لنهاية الفترة الانتقالية
  • 08 ديسمبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير:

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان التزامهم بالاتفاق السياسي الذي وقعوه مع عبد الله حمدوك رئيس الوزراء. و دعم الحكومة حتى الوصول إلى انتخابات حرة نزيهة، وقال 🙁 نقول لحمدوك امض ونحن معك وسند لك حتى نعبر بالسودان لنهاية فترة انتقالية يرتضيها الجميع)

وأشارالبرهان في كلمته اليوم الأربعاء (8 ديسمبر 2021م ) بمعسكر المعاقيل بمناسبة ختام العام التدريبي إلى أنهم ملتزمون بمهام مع رئيس الوزراء تتعلق بمعاش الناس والأمن للمواطنين واسنكمال السلام وتحضير البلاد للانتخابات.

وأكد رئيس مجلس السيادة أنهم يتابعون بكل أسف البعثات الدبلوماسية التي تتجول بين المواطنين، وقال إن بعض هذه البعثات (شغالة المديدة حرقتني)، ويذهبون للبعض لتحريضهم ضد القوات المسلحة، وحذر البرهان من مغبة تلك التحركات، وهدد باتخاذ إجراءات ضد كل من يتطاول على أمن السودان.

وأعلن البرهان أن القوات المسلحة قدمت خلال الأيام الماضية أكثر من 16 شهيدا في الحدود الشرقية، وقال رئيس مجلس السيادة (نحن نقاتل لوحدنا كقوات مسلحة ونموت كلنا من أجل أن يظل هذا الجيش صامدا ونحن مستعدون للتضحية من اجل السودان وما عندنا حاجة بنخاف منها او بنخاف عليها).

إلى ذلك قال رئيس مجلس السيادة إن القوات المسلحة محتاجة لدعم الشعب السوداني، وأكد أنها ستظل حامية وحارسة لتراب الوطن.، وحامية للتغيير الذى ضحى من أجله الشباب في ثورة ديسمبر المجيدة.

التعليقات مغلقة.