يستضيف واحدة من مجموعات الممتاز … والي الخرطوم يؤكد دعمه لإكمال منشآت إستاد جبل أولياء

يستضيف واحدة من مجموعات الممتاز … والي الخرطوم يؤكد دعمه لإكمال منشآت إستاد جبل أولياء
  • 31 يناير 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

أكد والي الخرطوم المكلف الطيب الشيخ، دعم حكومة الولاية لاتحاد جبل أولياء لكرة القدم والعمل معه لإكمال المنشآت الرياضية، وتهيئة استاد المحلية لاستضافة المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز السوداني في الثامن من فبراير المقبل.

وعبر عن أمنياته أن تحقق أندية الولاية المشاركة في الدوري الممتاز أفضل النتائج في المنافسة و صعود المزيد من الأندية للدوري الممتاز.

من جانبه أشاد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم المكلف طه فكي بجهود ولاية الخرطوم ودعمها المتواصل لأنشطة الاتحاد وفرق الولاية المشاركة فى المنافسات المحلية والخارجية والعمل على إكمال البنى التحتية للملاعب الرياضية.

أكد ممثل اتحاد محلية جبل أولياء منير محمد أحمد جاهزية اتحاد المحلية لاستضافة المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز الذي يقام بجبل أولياء لأول مرة فى تاريخ المنافسة.

تجدر الإشارة إلى أن والي الخرطوم التقى اليوم (الإثنين 31 يناير 2022)، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم المكلف طه فكي وعدد من أعضاء الاتحاد، بحضور نائب الأمين العام لحكومة الولاية رابح أحمد حامد ، وممثل اتحاد محلية جبل أولياء لكرة القدم، منير محمد أحمد

التعليقات مغلقة.