إنطلاق معرض نيالا التجارى الاستثمارى بجنوب دارفور الجمعة

إنطلاق معرض نيالا التجارى الاستثمارى بجنوب دارفور الجمعة
  • 05 يناير 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير

يفتتح بعد غد الجمعة بمدنية نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور فعاليات المعرض التجارى الاستثمارى الذي تنظمه المعرض يتم بتنظيم من وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة وإدارة الإستثمار بولاية جنوب دارفور، بمشاركة اكثر من 50 شركة ومؤسسه ومصنع ويستمر المعرض الذي يقام تحت رعاية حاكم اقليم دارفور مني اركو مناوى لمدة سبعةايام.

وقال صلاح عمر الشيخ المدير العام لشركة سودا اكسبوا لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنفذة للمعرض في تصريحات خاصة (للتحرير) :ستكون هنالك عروضا تجارية وسلعيه وبيع مباشر للجمهور وآبان ان المعرض تتخلله ليالي فنيه ثقافية وتراثية تعكس تميز دارفور الثقافي وتعدد الثقافات السودانية كما ستعقد على هامش المعرض لقاءات لرجال الأعمال والمستثمرين لعقد صفقات تجارية وبإستثمارية وبحث آفاق التعاون في المجلات التجارية المختلفة.

وتوقع الشيخ حضورا نوعيا من زوار للمعرض لرجال أعمال بدول الجوارمبينا أن المعرض يمتلك منافذ للتعرف بالمنتجات المختلفة وفرص للتسوق واكد أهمية المعارض لتعظيم المنتجات لتسهم فى رفد الإقتصاد.
وأبان ان المعرض فرصة حقيقية لجذب الإستثمارات وإستقطاب الخبرات والتعرف على آخر التطورات في القطاع الإستثماري، بغية الإستفادة منها في تحقيق أهداف الإستثمار والوصول إلى التنمية الإقتصادية .

مشيرا إلى أهمية المعارض التجارية الولائية لمساهمتها في تطوير العلاقات الإقتصادية وتبادل المنافع والتعرف على فرص الإستثمار.

التعليقات مغلقة.