افتتاح فعاليات معرض الخرطوم الدولي الدورة (40) بمشاركة (12) دولة

افتتاح فعاليات معرض الخرطوم الدولي الدورة (40) بمشاركة (12) دولة
  • 24 يناير 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم- التحرير

اعلنت الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة عن اكتمال الترتيبات اللازمةلانطلاقة معرض الخرطوم الدولي والذي تنظمة سنويا الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة بارض المعارض ببري الدورة 40 للمعرض مساء اليوم الثلاثاء
ويتزامن ذلك مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للاسواق الحرة بمشاركة اكثر من 12 دولة شقيقة وصديقة واكثر من 550 شركة وطنية واجنبية و16ولاية وبتشريف ضيف الدورة وزير التجارة الجزائري ويرافقه وفد عال المستوي من رجال الاعمال والمستثمرين الجزائرين.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة عبر منبر وكالة السودان للانباء حيث تحدث فيه كل من اللواء دكتور الفاتح عوض عبدالله المدير العام للشركة ودكتور عبدالاله فضل المولي مدير ادارة المعارض بالشركة. وام سلمي محمد احمد ممثل وزير وزارة التجارة والتموين ودكتور عصام بطران ممثل والي ولاية الخرطوم مسؤل الشراكات الذكية بين الولاية والشركة. حيث استعرضوا من خلال الجهود التي بذلت لقيام الدورة الحالية والتي تمثل فتحا. اقتصاديا وتجاريا واستثماريا للسودان والقطاع الخاص السوداني للالتقاء بنظرائهم من المستثمرين ورجال الأعمال بجانب عكس الفرص الاستثمارية للبلاد فضلا عن الانشطة المصاحبة الاخري للمعرض.
كما تطرقوا المسؤولية المجتمعية عبر الخدمات المختلفة والتنوعة والتي قدمتها الشركة والولاية لمنطقة البراري. مشيدين بدور اهل المنطقة واستجابتهم لهذه الخدمات. الجدير بالذكر ان المعرض سيفتح أبوابه يومياً إعتباراً من الواحدة ظهراً وحتي العاشرة ليلاً حتي اليوم الختامي الموافق الحادي والثلاثين من يناير الحالي.
ومن جهته أكمل بنك السودان المركزى كافة ترتيباته للمشاركة فى التظاهرة الاقتصادية الكبرى التى تنظمها الشركة السودانية للمناطق والأسواق الحرة (معرض الخرطوم الدولي) الدورة (40) والذي تنطلق فعالياته مساء اليوم الثلاثاء وتستمر حتى 31 يناير 2023م، بمشاركة العديد من المؤسسات المحلية والولائية والشركات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*