شركة (MW) للخدمات الإلكترونية : تدشن خدمة ( انجاز – وقودك ) الإلكترونية

شركة (MW) للخدمات الإلكترونية : تدشن خدمة ( انجاز – وقودك ) الإلكترونية
  • 25 فبراير 2023
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

دشنت شركة (MW) للخدمات الإلكترونية خدمة جديدة لعملائها عبر تطبيق ( انجاز – وقودك )وتتيح الخدمة لسائقي السيارة على الحصول على خدمات التزود بالوقود من اقرب محطة خدمة او ارساله دليفري للمؤسسات الكبيرة التي تمتلك مستودعات وقود خاصة وذلك بدون التعامل بالكاش انما فقط عبر بطاقة تصدرها الشركة وعن طريق التطبيق يتم تغذية البطاقة من حساب العميل.

وقال المدير العام للشركة معتز سلمان في تصريحات صحفية ل”سودان اندبندنت” ان شركة ام (MW) دشنت نشاطها بمدينة ودمدني في العام الماضي مشيرا الي ان الشركة لديها مقر رئيسي بالخرطوم بحري وتعمل عبر افرعها بالولايات ، البحر الاحمر مدينة بوتسودان، وولاية الجزيرة بمينة ودمدني، وبشمال كردفان بمدينة الابيض ، ونهر النيل بمدينة عطبرة، وشمال دارفور بمدينة الفاشر ، والشمالية بمدينة وادي حلفا. واشار إلى ان هنالك توسعا في الخدمة لتغطية كافة ولايات السودان.

واضاف معتز سليمان أن الخدمة تقلل معاناة العميل في استخدام الكاش وخاصة وان الدولة تتجه في تعاملاتها في خدمة الدفع الإلكتروني.

بدر للطيران تدشّن رحلاتها إلى مدينة لندن
وكشف سلمان عن خدمات “الاسيتكر الالكتروني” الي جانب خدمة ( انجاز – وقودك )، وخدمات اخرى سوف يعلن عنها لاحقا التي تقلل نسبة كبيرة من الوقت والمال والجهد

وأوضح بأنه هناك إقبال كبير على هذه الخدمة علي مستوى المؤسسات والأفراد واضاف أن ميزة التطبيق إنه يتيح للعميل عبر “خرائط قوقل” الوصول للمحطات العاملة . عن طريق بطاقة لصرف الوقود معها تطبيق موبايل ويتم تغذيتها من البنوك التجارية ومعها عدة انظمة

ويشتمل النظام الاول على تطبيق موبايل يقوم يإستخدامه العميل بحث ينشط ويتم تغذية البطاقه من حسابه البنكي.

والنظام الثاني في محطة الوقود نفسها يسمح فيها فقط لمدير محطة الوقود بمتابع حساباته وكل العمليات التي تتم بمحطته عبر البطاقة.

أما النظام الثالث في تطبيق موبايل يخص عامل المحطة مربوط بشركة (MW) البطاقة للافراد ايضا والحساب البنكي للبطاقة ومن البطاقة لصاحب المحطة ويودع العميل في نفس اليوم وبالتالي ضمان المبالغ المالية للمحطات المعنية.

وأبان معتز سلمان ان النظام المهم للشركات والمؤسسات الحكومية كلها تشتغل عبره نفس البطاقة ومع “استيكر لاصق” يضع في الزجاج الأمامي للسيارة وفي سستم لإدارة “الاستيكرات” ويتم تنشيطها وتنزل في حساب المؤسسة وأن “الاستيكر” يمنح مجانا للمؤسسات و لمحطات الخدمة.

إتجه العالم نحو الدفع الإلكتروني للسلع والخدمات ، لتقليل الوقت والجهد والمال ، بيد أن الحكومات ، شجعت هذه التكنولوجيا لدورها في تنظيم والسيطرة على حركة النقود وتقليل الفاقد ، فيما اتجهت الدول النامية لهذه التكنلوجيا ومن بينها السودان ، للاستفادة من مميزاتها ، ومن بين المؤسسات التي تنشط في هذا المجال مؤسسة (MW) للتقنيه الحديثة والخدمة ، التي نقلت تجربتها للولايات

التعليقات مغلقة.