أشارت إلى مؤامرات النظام ضد القوى الوطنية

قوى الإجماع تؤكد حرصها على التفاهم مع الجبهة الثورية

جانب من مؤتمر الجبهة الثورية
  • 16 أكتوبر 2017
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم – التحرير:

أكد تحالف قوى الإجماع الوطني كل تفاهماته السابقة مع الجبهة الثورية السودانية، وتعهد بالعمل على ترقيتها وتمتينها من أجل الوصول إلى رؤية مشتركة إلى المستقبل، وكيف يحكم الوطن.

وقال التحالف في رسالة بعث بها إلى مؤتمر الجبهة الثورية الذي انعقد بباريس إن هذا لا يتم إلا عبر التوافق على عملية التغيير الشاملة، التي تبدأ بإسقاط النظام الحاكم الحالي، وإزالة كل آثار الديكتاتورية والشمولية، ومظاهر الفساد.

وأشار التحالف في رسالته إلى المؤامرات التي تحاك من النظام الحاكم ضد القوى الوطنية والثورية، وذلك لتمرير مشروع الهبوط الناعم الذي يحقق المخرج الآمن لنظام متهالك وآيل للسقوط، وإعفاءه من المساءلة أو الحساب.

وعبر التحالف عن أمنياته أن تخرج الجبهة الثورية من مؤتمرها وهي أكثر قوة ووحدة وتماسكاً، وتتجاوز كل التباينات، وأن تعمل على إعادة توحيد كيانها من أجل مصلحة إنسان السودان، ومستقبل الوطن.

وجدد التحالف تأكيد العمل من أجل سودان يسع الجميع، ومواصلة النضال من أجل إسقاط النظام عبر كل السبل السلمية المجرَّبة، بالاتفاق مع كل قوى التغيير في جبهة واسعة تحت مظلة وحدة الهدف والمصير؛ من أجل اقتلاع النظام الحالي من جذوره.

التعليقات مغلقة.