الصحفيون السودانيون ينعون الصحفي الساخر نميري شلبي

الصحفيون السودانيون ينعون الصحفي الساخر نميري شلبي
  • 28 يناير 2024
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
صدق الله العظيم
ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره؛ تنعى جمعية الصحفيين السودانيين بالسعودية الزميل الصحفي نميري عبدالرحمن شلبي الذي لبَّى نداء ربه في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء 24 يناير 2024م بدولة الإمارات العربية المتحدة، إثر وعكة مفاجئة لم تمهله.
تعازينا الصادقة للسيدة والدته، وحرمه، ولأشقائه وشقيقاته، أسرته الكريمة، ولأبناء عمارة كافة في السودان والمهاجر، وللزميل الدكتور حسين حسن حسين رئيس الجمعية، ولكافة قبيلة الإعلام.
عمل الفقيد في عدد من الإصدارات الرياضية والاجتماعية والثقافية في السودان، ومن أبرزها: صحيفة المريخ الرياضية، وصحيفة اليوم التالي، ونبض الكاراكاتير، ولديه عدد من المؤلفات الأدبية والشعرية، إضافةً إلى القصص الدرامية المتنوعة، مثل “حاج نظرية”، كما كان الفقيد واحداً من أبرع المصورين الفوتوغرافيين في السودان، وأحد مؤسسي فرقة تيراب المسرحية، وعمل فيها لعدة سنوات مع الرعيل الأول للفرقة الدرامية المشهورة. واشتهر الفقيد بروح المرح والدعابة والتواصل الاجتماعي مع الجميع، إضافةً إلى ذائقته المتفردة في كتابة النصوص الأدبية.
وآخر مناصب الفقيد نميري في دولة الإمارات العربية المتحدة هو مدير المركز الإعلامي بنادي خورفكان الرياضي.
رحم الله الفقيد نميري شلبي وألهم آهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات مغلقة.