رأي رياضي: الهلال يجمعنا .. سمير رئيسا والنعمان نائبا

رأي رياضي: الهلال يجمعنا .. سمير رئيسا والنعمان نائبا
  • 25 مايو 2024
  • لا توجد تعليقات

إبراهيم عوض

قدمت مجموعة “الهلال يجمعنا” برنامجها الانتخابي ولائحتها التنظيمية في حفل نظمته أمسية الخميس باستراحة ريماز شرقي الرياض وأمه عدد كبير من الهلالاب وقادة العمل الرياضي بالعاصمة السعودية.
تحولت الدعوة التي بدأت عند العاشرة مساءا واستمرت حتى قبل صلاة الفجر الى جمعية عمومية ، أجازت البرنامج الانتخابي، واللائحة التنظيمية، وزكت الأسماء المرشحة لشغل مناصب الضباط الأربعة.
رشح الأستاذ سمير عبدالمطلب، للرئاسة، وعبدالباقي النعمان نائبا له، ودكتور محمد عوض بابكر أمينا عاما، وعبدالله محمد عبدالله أمينا للمال، وفضلت المنصة أرجاء إعلان بقية أسماء المكتب التنفيذي إلى وقت لاحق.
شارك أعضاء الجمعية العمومية، في مناقشة اللائحة التنظيمية للمجموعة والبرنامج الانتخابي فقرة فقرة، ووعدت المنصة، بإجراء التعديلات التي تم التامين عليها ثم عرضها على الأعضاء في اجتماع آخر لاجازتها بشكل نهائي.
نجحت المجموعة الوليدة في تقديم نفسها بشكل جيد، فخطف قادتها الأضواء وانتزعوا الاعجاب بالحضور اللافت والتنظيم الرائع، وزاد الحفل القا ، بلاغة وبراعة مقدميه الرباعي، طارق عثمان ، ومنير السماني والطيب قصب ومصعب معتصم.
حظي خطابا الرئيس المرشح سمير عبدالمطلب ونائبه عبدالباقي النعمان بترحيب حار، ووجدت كلماتهما ارتياحا بالغا وسط الاعضاء، فقد حدد الرجلان فيهما اهداف المجموعة ورسما خارطة الطريق المستقبلية.
الحضور اللافت والحراك الذي حدث في الاجتماع الأول يشير إلى أن المجموعة الوليدة، أصبحت جاهزة للانتخابات، ولديها الرغبة في تقديم عمل مختلف يتسق مع موجهات إدارة النادي ولوائحه التنظيمية.
ويبقى نجاح المجموعة في ذاتها، وفرص فوزها في الانتخابات، مرهون بانزال برنامجها المعلن على أرض الواقع، ووضع آلية لجذب العضوية، والاستفادة من الطاقات الهلالية المتواجدة في منطقة الرياض.
التحية لقادة مجموعة “الهلال يجمعنا” وللاعضاء الذين حضروا وشاركوا في إثراء النقاش بفهم متقدم، والتحية للمهندسان التجاني أبوسن والتوم محمد يوسف، وكابتن عاكف عطا، ولرموز وقادة العمل الرياضي بالرياض، على حضورهم الجميل.
وتحية خاصة للفنان الكبير صديق سرحان، ولشباب الفنانين أحمد شمبات وعوض معتصم ومنى كسلا وعلاء الدين الخالدي، والحبيب جلال الصحافة والذين أبدعوا وأطربوا، وجملوا الأمسية الزرقاء.
ننتظر من المجموعات الأخرى التي ترغب في خوض انتخابات رابطة جماهير الرياض أن تحذو حذو مجموعة “الهلال يجمعنا”، وتقدم نفسها للإعلام، وتطرح برنامجها الانتخابي من أجل منافسة حرة وشريفة يحتكم فيها الجميع لصندوق الانتخابات، ويرتضون بنتائجها.
نشكر مجلس إدارة نادي الهلال ممثلا في الأمانة العامة بقيادة البروف حسن علي عيسى الأمين العام ونائبه رامي كمال، اللذان حركا الساكن في الروابط الخارجية، وجعلا منها قوة ضاربة ، تتنافس لدعم الهلال بالدولار الحار.
وداعية:
زهرة الروابط الخارجية تنثر عبيرها من جديد.

الوسوم إبراهيم-عوض

التعليقات مغلقة.