إشادة بكثافة الحضور وحسن التنظيم

بركلات الترجيح.. نجوم كرمة بطلاً لدوري الصالحية بعد ماراثون مع الحفير العنيد

علاء الدين صلاح (علوش) كابتن كرمة يرفع الكأس
  • 28 أكتوبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الرياض- هاني الطريفي- التحرير:

استطاع فريق نجوم كرمة بخبرة لاعبيه أن يحصد كأس بطولة دوري الصالحية الجمعة (26 أكتوبر 2018م) على حساب فريق الحفير العنيد بعد احتكامهما إلى ضربات الحظ الترجيحية، عقب تعادلهما 3/3 في مباراة رائعة أدارها بحنكة الجكم خالد العركي.

هذا النهائي الذي جاء رائعاً في كل شيء أوفى بكل وعوده من حسن التنظيم إلى روعة الحضور، ومظهر الفريقين وأدائهما.

مبارة في قمة الروعة، فرض نجوم كرمة كلمته في وسط الملعب منذ انطلاقة المباراة بخبرة المقبول، وتحركات علوش، وضغط صلاح وروني في اعلى نقطة، وسبب ذلك ربكة وخلخلة في دفاعات الحفير تسببت في ركلة الجزاء، التي أحرز منها كرمة هدفه الأول بقدم روني.

سرعان ما استعاد الحفير سيطرته علي المباراة بالاستحواذ علي الكرة في وسط الملعب بقدارات وامكانيات فهد المهولة، وهدوء المهاري فقيه، وثبات صديق، فاستطاعوا تبادل الكرة بشكل ممرحل وسلس مع زيادة الظهيرين شمس وسعيد، وتسبب هذا الاستحواذ في كثير من الأخطاء من جانب كرمة، وجاء هدف التعادل من خطأ نفذه فهد بكل روعة واتقان.

بينما الشوط الأول يلفظ أنفاسه الاخيرة فاجأ اللاعب الحريف محمد صلاح الجميع بهدف خرافي  من مسافة بعيدة جداً، حتى أدهش كل من في الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم نجوم كرمة .

مع قرب انتهاء الشوط الأول طرد الحكم لاعب كرمة المزعج روني، مما جعل الحفير يبدو أكثر تحكماً واستحواذاً، إلا أن كرمة مع بداية الشوط الثاني استطاع مباغتة الحفير بهدف ثالث أحرزه اللاعب ذي الخبرة المقبول.

روني هداف البطولة ومحمد صلاح أحسن لاعب في المباراة

بعدها سيطر الحفير على الملعب طولاً وعرضاً حتي قلص الفارق عن طريق صديق، واستغل مدرب الحفير رمضان الإرهاق الذي أصاب لاعبي كرمة بخاصة والفريق يلعب ناقصاً من اواخر الشوط الاول بالزج بالمزعج السفاح بدلا من ابو جمعة، وقد استطاع أن يهدد مرمه منتصر اكثر من مره كان فيها منتصر في الميعاد، مما جعله من نجوم المباراة، وبمجهود فردي رائع راوغ حكمي  اكثر من لاعب قبل ان يمررها إلى السفاح الذي وضعها في المرمى الخالي محرزاً الهدف الثاني، وبعد دقائق ترجم فيصل جكمي سيطرة الحفير إلى هدف رائع، ذهبت بفريقه إلى ضربات الترجيح، ليفوزر كرمة بعد أن أهدر لاعبان من الحفير ضربتين، لتبتسم ركلات الحظ للعملاق الكرماوي. 

نقول حظاً أوفر لفريق الحفير الذي يؤكد ثباته مع أهل القمة مقدار الجهد المبذول من إدارته وجهازه الفني واللاعبين، بقيادة الدكتور خالد عبدالرحمن.

 

وييستحق نجوم كرمة وإدارته بقيادة محمد عبدالرحمن لونا وسمير عبدالمطلب على روعة الأداء وثبات المستوى.

أهدى البروفيسور عز الدين عمر موسى الرئيس الفخري للرابطة جميع الكؤوس وكل الميداليات الخاصة ببطولة الدوري العام 2018م .

وشاركت مجموعة من الشركات في رعاية هذا الحدث الرياضي المميز، وتمثلت في ليبارا موبايل الراعي الرسمي اما الرعاة المشاركون فهناك شركة نادي الفضاء للإتصالات وتقنية المعلومات، وشركة الفا الامتياز (اوشي) مشروب الرياضيين الأول، والراعي الطبي مستشفى النخبة بشارع التحلية بحي العليا، وكرمت رابطة الصالحية هذه الشركات في حفل الختام، الذي شهده قنصل عام السودان بالرياض عبدالرحمن رحمة الله، الذي اشاد بالصالحية وبفريقي النهائي.

شكراً كرمة، وشكراً الحفير علي الكرة الجميلة والمثيرة التي قدمتموها.

الف مبروك للصالحية بقيادة المهندس عبدالمنعم عمر، ونائبه عبدالعزيز شمت والأمين العام التجاني محمود، ورئيس اللجنة محمد بشير مراد، وكل لجان الرابطة على هذا النهائي الرائع الذي أمتع الحضور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.