سيرى الجنرال غضبة أبناء وبنات بلادنا غداً في أم درمان

“المؤتمر السوداني”: من يصف شعبه بالفئران سيرى مواجهته الشاملة في الأيام القادمة

  • 09 يناير 2019
  • لا توجد تعليقات

أصدر حزب المؤتمر السوداني اليوم (8 يناير 2019م) بياناً قال فيه: “صرح رئيس النظام المتهاوي في مخاطبته لوحدات من الجيش بمدينة عطبرة اليوم الثلاثاء ٨ يناير ٢٠١٩، تصريحات صادمة وصف فيها المحتجين من الشعب السوداني بالفئران؛ متوعداً إياهم بالفرار وإدخالهم لـ”جحورهم” حال استعان بالجيش عليهم”.

وأضاف المؤتمر السوداني: “يقرأ البشير من أكثر كتب الشموليين بؤساً، ويبدو أن معينه قد نضب فلم يجد غير القذافي قدوة في اختيار سوء القول واستحقار الشعب. تكشف هذه التصريحات بجلاء حالة الارتجاف التي أصابت رئيس النظام وأفقدته صوابه، واليوم إذ يصف شعبنا بالفئران فإن معركة الخلاص منه لن تطول أكثر من ذلك، وإن مواجهة شعبنا الشاملة له سيراها رأي العين في الأيام القادمة”.

وحذر المؤتمر قائلاً: “بمثلما سطرت القضارف ملحمة اليوم، سيرى الجنرال غضبة أبناء وبنات بلادنا غداً في أم درمان، وسيعلم ما إذا كان الشعب السوداني فئراناً أم بشراً يعتزون بإنسانيتهم ولا يساومون في كرامتهم .. الخلاص منه وزمرته قريب وكرامة شعبنا لن تهان أكثر من ذلك وموعدنا الشارع لا غير .. سلاحنا الهتاف والإيمان بأن بلادنا لا تستحق أن يحكمها مثل هذا الشخص”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.