حميدتي وحمدوك في تشييع شهداء حادثة سقوط الطائرة العسكرية

وزير العدل مع يعض ضحايا الطائرة المنكوبة
  • 03 يناير 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

شارك النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي) ورئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك والوفد المرافق للجنة العليا لمعالجة تداعيات أحداث الجنينة وجمع غفير من المواطنين في تشييع جثامين شهداء حادثة سقوط الطائرة العسكرية إلى مقابر القيادة العسكرية للفرقة الخامسة عشر مشاة بمدينة الجنينة

 وترحموا علي أرواح  الشهداء سائلين المولي عز وجل ان يغفر لهم وان يتقبلهم  شهداء عنده .

 واوضح رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول محمد عثمان الحسين في كلمته  عقب مراسم التشييع “أن  الموت عظة وعبرة، وان الجميع توحد ووقف مع بعض  خلال الحادثة، ويجب أن يكون موقف الوحدة والتسامح  ديدنا  لمكونات مجتمع ولاية غرب دارفور من أجل تعزيز التعايش السلمي بين مكوناتها”. وأشاد بتعاون كافة فئات المجتمع وفعالياته  والأجهزة الأمنية خلال مراسم التشييع ، مشيرا -حسب سونا- إلي “أن عظة الموت ستجعل من تحقيق الأمن والاستقرار في الولاية ممكنا اذا ما تداعت مكوناتها مثل ما تداعت الان” .

واستشهد في الحادث طاقم الطائرة العسكرية من طراز الانتينوف المكون من سبعة أفراد، وثلاثة قضاة، وستة مواطنين من بينهم طفلان.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي صوراً جمعت شهداء الطائرة ومعهم وزير العدل عبدالبارئ الذي تخلف عن ركوب الطائرة في آخر لحظة.

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.