محذرة بأن الثورة حية

“العدل والمساواة” تصف تصرف قيادة الطوف بتسليم القوة لجهاز الأمن بالبائس

  • 15 أبريل 2018
  • لا توجد تعليقات

التحرير

الخرطوم – التحرير:

وصفت حركة العدل والمساواة اقدام قيادة طوف يتبع لقواتها على التغريربالضباط  وصف الضباط والجنود بالطوف  وتسليم القوة لجهاز أمن النظام ، وصفته بالمسلك البائس الذي لايشبه الثوار.

وأبدت الحركة في بيان ممهور بتوقيع  أمين الإعلام الناطق الرسمي بأسم  الحركة جبريل آدم بلال حصلت (التحرير) على نسخة منه اليوم( السبت 14 أبريل)، أسفها على الذين يهربون إلى صفوف النظام والذين يشجعونهم لاتخاذ هذا القرار .

وقال البيات إن على النظام وسائر المتخاذلين من أهل الهامش أن يعلموا أن الثورة حية  وستبقى متقدة  الجذوة  ما دامت الأسباب التي دعت إليها قائمة.
وقالت الحركة في  بيانها  من يظنون القضاء على الثورة  باستمالة البعض واهمين ، وإن ما ينهيها هو الحل العادل  والشامل الذي يخاطب جذور المشكلة  ويرد الحقوق ويرفع المظالم التاريخية الواقعة على الأغلبية المهمشة.

وأشارت الحركة إلى أن  طوفاً من قواتها خرج في مهمة إدارية بقيادة  حسين عبد الرحمن  أركوي  المشهور بـ(ابو قرجة) ومعه الضباط  محمدين سليمان وإبراهيم هاشم  بشر (قارسيل) ومحمد موسى (مرينقا)  وعبد العظيم أبكر إبراهيم (بوب) ، وأن قيادة الطوف حنثت بقسم الولاء للثورة وخانة الأمانة  وغررت بصغار الضباط وصف الضباط  والجنود  في الطوف وسلمت القوة إلى جهاز أمن النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*