منسوبو البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية يقيمون حفل وداع لزميلهم القاسم محمد إبراهيم

منسوبو البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية يقيمون حفل وداع لزميلهم القاسم محمد إبراهيم
  • 02 ديسمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

أقام منسوبو البرنامج الوطني لتطوير التجمعات الصناعية “التجمعات الصناعية” حفل وداع لزميلهم الأستاذ القاسم محمد ابراهيم، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالبرنامج، وذلك يوم الأحد (01 ديسمبر 2019م) بمقر البرنامج بمبنى مجلس الغرف السعودية.

ثمن رئيس البرنامج المهندس نزار يوسف الحريري – في كلمته – أداء المحتفى به، وأشاد بحسن تعاونه، وإخلاصه وتفانيه في أداء مهامه بمهنية عالية جعلته موضع احترام الجميع، ومحل ثقتهم.

وشكر د. رائد السويد نائب الرئيس لقطاع الادوية والتقنية الحيوية – في كلمته إنابة عن زملاء وزميلات المحتفى به بالبرنامج- المحتفى به، ونوه بكفاءته المهنية وإخلاصه في العمل، وتعاونه وروحه الإنسانية في التعامل مع الجميع؛ متمنياً له التوفيق والسداد في مستقبل ايامه.

وعبر الأستاذ القاسم محمد إبراهيم عن شكره وتقديره وامتنانه لإدارة البرنامج ومنسوبيه على هذا الاحتفاء، وأشاد بما وجده من تعاون وتنسيق مع كافة الزملاء والزميلات؛ مما أكسبه مزيدا من الخبرات المهنية، والعلاقات الإنسانية المتينة، وأوضح أن أزهى وأبهى فترات عمله بالمملكة هي فترة التحاقه بالتجمعات الصناعية.

وقدم رئيس البرنامج المهندس نزار يوسف الحريري درعاً تذكارياً، من البرنامج، للمحتفى به تقديراً وعرفاناً من الإدارة لخدماته وإنجازاته المتميزة طوال فترة عمله.

يذكر أن التجمعات الصناعية هيئة حكومية كانت تتبع لوزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، والآن تتبع لوزارة الصناعة والمعادن في المملكة العربية السعودية.

والمحتفى به القاسم محمد إبراهيم المدير التنفيذي لشركة أماروس بالسودان، وهي شركة بدأت أولى خطواتها في مجالي الإعلام والعلاقات العامة، وهو من الكفاءات الوطنية وله خبرات واسعة في السودان، ثم المملكة.

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.