أحدهما المدرب “قرض”.. القوات المسلحة: من تسبب في مقتل مواطنين بأبو حمامة سينال عقابه

أحدهما المدرب “قرض”.. القوات المسلحة: من تسبب في مقتل مواطنين بأبو حمامة سينال عقابه
صلاح سليم
  • 17 مايو 2020
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

أعربت القوات المسلحة عن أسفها لوقوع حادث أليم  بمنطقة أبوحمامة بالخرطوم ذهب  ضحيته شخصان، وترحمت روحيهما، وقدمت العزاء لذويهما.

وأعلن الناطق الرسمى باسم القوات المسلحة العميد ركن د.عامر محمد الحسن فى بيان صحفى أصدره ليلة أمس (16 مايو 2020م) انه قد تم التحفظ على فرد القوات المسلحة الذى أطلق النارعلى هؤلاء المواطنين مما أدى لمقتلهما، مبينا انه قد تم فتح بلاغ بالحادثة .

وأوضح البيان أن ركشة “عبرت مسرعة بدون توقف نقطة ارتكاز قواتنا فى تقاطع منطقة ابو حمامة مع لفة القوز وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء وكان بداخلها السائق ومواطن آخر . نتيجة لعدم الانصياع لتعليمات التوقف، أطلق فرد  من القوات المسلحة طلقات نارية أدت لإصابة من كان بالركشة، والذين تم اسعافهم للمستشفى حيث فاضت أرواحهم لله عز وجل َ”.

 ووعدت القوات المسلحة فى بيانها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية التى تكفل العدالة للجميع، واكدت ان الاخطاء القانونية ينال مرتكبوها مهما كانوا العقاب ولا كبير على القانون.

ودعا البيان المواطنين إلى الالتزام والتقيد بتوجيهات الجهات الأمنية والصحية الخاصة بالحظر الصحى ومنع التجول.

يذكر أن الراكب هو المدرب صلاح سليم “قرض” الذي قتل أمام منزله بالحلة الجديدة، بطلقة في الساق، أدت الى هبوط حاد في الدورة الدموية توفي على اثرها .


التعليقات مغلقة.