مؤسسات المجتمع المدني تدعم جهود مواجهة كورونا نقدياً

ممثلو الملتقى السوداني يقدمون الدعم النقدي إلى صديق تاور
  • 23 مايو 2020
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

تسلم عضو مجلس السيادة الانتقالي نائب رئيس اللجنة العليا للطوارئ الصحية البروفيسور صديق تاور بمكتبه بقاعة الصداقة اليوم (23 مايو 2020م) تبرعات نقدية لدعم جهود مكافحة كورونا من كل من المنظمة السودانية الهولندية الخيرية، زمجموعة أصيل الصناعية ، وبنك فيصل الإسلامي، والملتقي السوداني الثقافي الرياضي الاجتماعي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

واثنى عضو مجلس السيادة لدى لقائه ممثلي تلك المؤسسات، كلاً على حدة ، على الجهود والمبادرات الصادقة للسودانيين بالداخل والخارج لدعم جهود الحكومة الانتقالية في مواجهة جائحة كورونا. 

وأوضح عبد اللطيف أحمد الحبيب رئيس المنظمة السودانية الهولندية الخيرية، في تصريح صحفي ، انهم قدموا كجالية سودانية بهولندا دعما أوليا بمبلغ 600 الف جنيه لصالح جهود مكافحة كورونا، مشيراً إلى حرص الجالية واستعدادها لتقديم المزيد من الدعم. 

وأعلن علي عثمان كمبال المدير العام لمجموعة أصيل الصناعية عن تقديم المجموعة مبلغ 5 ملايين جنيه ، مشيراً إلى استعداد المجموعة لتوالي الدعم في كافة المحافل الوطنية. 

وكشف د. عادل عبد الحميد نائب الرئيس التنفيذي للقطاع المالي ببنك فيصل أن دعم البنك البالغ 5 ملايين جنيه يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للبنك. 

وأكد عثمان الحسن محمد نور الرئيس الأسبق للملتقى السوداني الثقافي الرياضي بالمملكة العربية السعودية عن تبرع الملتقى بمبلغ 20 ألف دولار دعماً لجهود حكومة الفترة الانتقالية لمواجهة جائحة كورونا .

الوسوم رصد-التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*