الصحفيون السودانيين بالسعودية ينعون زميلهم الصحفي العلم عثمان عابدين

الصحفيون السودانيين بالسعودية ينعون زميلهم الصحفي العلم عثمان عابدين
عثمان عابدين
  • 31 يناير 2021
  • لا توجد تعليقات

الرياض- التحرير

نعت جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية الزميل الأستاذ عثمان عابدين الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى وهو يؤدي عمله.

وجاء في نعي الجمعية: “بتسليم بقضاء الله وإرادته النافذة، تحتسب جمعية الصحفيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية عند الله تعالى المغفور له بإذن الله الصحفي العلم الأستاذ عثمان عابدين الذي وافته المنية الخميس 28 يناير 2021م في مكان عمله بالمدينة المنورة.

كان الفقيد صاحب سيرة مهنية عظيمة وخبرة متراكمة في شتى ضروب العمل الصحفي التي نهل من معينها أجيال من الصحفيين في السودان والمملكة.

لقد كان الفقيد نموذجاً للصحفي السوداني الملتزم قضايا وطنه وشعبه، وجها مشرقا وسفيراً متميزاً لمهنة الصحافة في بلاد الحرمين، رجلاً مضيافاً ممراحاً لين الجانب حلو المعشر.
نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويغفر له ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم أهله ورفاقه الصبر والسلوان ولانقول الا مايرضي الله وانا لله وانا اليه راجعون..
خالص العزاء لأسرته وزملاؤه وعارفي فضله ولكل الصحفيين السودانيين”.

كما تقدمت أسرة صحيفة التحرير ورئيس التحرير د. حسين حسن حسين بأحر التعازي لقبيلة الصحفيين السودانيين في داخل البلاد وخارجها بأحر التعازي في هذا الفقد الجلل، داعياً الله أن يصبر أهله وزملاءه، وجميع من عرفوا الفقيد، الذي كان مثالاً للإنسان السوداني في قمة عطائه، ونبل أخلاقه.

التعليقات مغلقة.