حريق يتسبب في توقف موقع “سودان تربيون”

حريق يتسبب في توقف موقع “سودان تربيون”
  • 13 مارس 2021
  • لا توجد تعليقات

رصد - التحرير

يكافح طاقم الموقع الاخباري السوداني “سودان تربيون” من اجل اعادة تشغيل الموقع الذي توقف منذ الثلاثاء الماضي اثر اندلاع حريق في مباني الشركة التي تستضيف الموقع.
وذكر الموقع في منشور مقتضب على صفحة في فيسبوك يوم الاربعاء الماضي 10 مارس ان الموقع قرر نشر الاخبار مؤقتأ على صفحة الفيس بوك، بسبب اندلاع حريق هائل في “مركز السيرفيرس التابع لشركة او في اتش التي توجد بها موقع سودان تربيون في وقت متأخر من مساء الثلاثاء ادى الى تعطيل جميع المواقع الموجودة في أكبر الشركات الاوروبية لخدمات الانترنت”.
واضاف ان فريق سودان تربيون الفني “يعمل على اعادة الموقع للخدمة في القريب العاجل”.
واندلعت النيران في مبنى مركز البيانات التابع لشركة “او في اتش OVH Datacenter” في استراسبورج بفرنسا ما ادى الى تدمير آلاف خوادم الانترنت، وتوقف آلاف المواقع الالكترونية بما في ذلك المواقع WP Rocket وImagify ومواقع حكومية ومؤسسات تجارية أخرى. وتعد شركة OVH أكبر مركز بيانات في العالم من حيث المساحة.
وجندت الشركة كامل طاقمها بالاضافة الى متطوعين لتجهيز خوادم بديلة للعملاء المتأثرين، وإنشاء خطوط تجميع إضافية بما في ذلك شراء 10 آلاف خوادم جديدة، لكنها اكدت ان ذلك سوف يستغرق بعض الوقت حسب موقع “داتا سنتر نوليدجش data center knowledge “.

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.