أشاد بالدعم المادي والدبلوماسي السعودي.. الهادي إدريس: دور كبير للمملكة في دعم الاستقرار والتنمية في السودان

أشاد بالدعم المادي والدبلوماسي السعودي.. الهادي إدريس: دور كبير للمملكة في دعم الاستقرار والتنمية في السودان
  • 24 مايو 2021
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير


التقى عضو مجلس السيادة الانتقالي ورئيس الجبهة الثورية الدكتور الهادي إدريس والوفد المرافق له المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض أمس الأحد (23 مايو 2021م).

واستعرض الربيعة خلال اللقاء المشاريع الإنسانية والإغاثية التي ينفذها المركز في السودان التي بلغت 28 مشروعًا بقيمة 16 مليونًا و463 ألف دولار أمريكي، شملت قطاعات الأمن الغذائي والصحة والتعليم والإيواء والمياه والإصحاح البيئي وغيرها.
وبحث الجانبان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية وسبل تعزيزها.

وقدّم الدكتور الهادي إدريس الشكر والعرفان للمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على ما تقدّمه للسودان وشعبه من دعم إنساني في مختلف المجالات، مشيدًا بالعلاقات التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وأشار إدريس إلى دور المملكة في دعم تنفيذ اتفاقية السلام، والإسهام في تحقيق الاستقرار بالبلاد، منوهاً بالدعم المادي والدبلوماسي للحكومة الانتقالية، وكان آخره دوره الكبير في إنجاح مؤتمر باريس لدعم الانتقال الديمقراطي.

تكوّن الوفد السوداني إلى جانبه رئيسه من وزير الثروة الحيوانية د. حافظ إبراهيم عبدالنبي، ووزير التنمية العمرانية والطرق والجسور عبدالله يحيى أحمد، ورافق الوفد سفير السودان لدى المملكة العربية السعودية عادل بشير حسن بشير.

الوسوم رصد-التحرير

التعليقات مغلقة.