تخريب خط السكة الحديد بنهر النيل لتعطيل قطار دعم موكب 30 سبتمبر

تخريب خط السكة الحديد بنهر النيل لتعطيل قطار دعم موكب 30 سبتمبر
  • 30 سبتمبر 2021
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم-التحرير

أعلنت اللجنة العليا لدعم المدنية والانتقال الديمقراطي بولاية نهر النيل عن تعرض قضيب القطار للتخريب بالتزامن مع رحلة القطار الذي ستسيره ولاية نهر النيل لدعم مليونية 30 سبتمبر واوضحت اللجنة أن هذا التخريب أدى غلى خروج قطار البضاعة من مساره .
وقالت اللجنة في بيان اليوم (30 سبتمبر 2021) كلكم تعلمون أن ولاية نهرالنيل سوف تسير قطار اليوم الخميس ٣٠سبتمبر في تمام الساعه الثامنه ، وقد حضرنا كثوار إلى محطة السكه الحديد في الوقت المعلوم وتفاجات اللجنه والثوار بأن هنالك تخريب قد تم لقضيب القطار وأسفر هذا التخريب الإرهابي عن خروج قطار البضاعه عن مساره.

ووضح البيان أن هذا التخريب الممنهج دليل قاطع علي أن ثورة ديسمبر في خطر وأن فلول نظام الانقاذ الإجرامي والإرهابي لن تتوانى عن أي فعل حتي لو أدى إلى فناء شعبنا باكمله مقابل السلطه والكراسي.وحملت اللجنة فلول النظام البائد المسؤولية الكاملة وادانت في الوقت ذاته تقاعس القوات النظاميه عن القيام بمهامها التي أوكلت اليها .

وقالت اللجنة نبشرالتروس بأنهم سيصلون إلى ثوار الصافية وبري والخرطوم وبحري وأم درمان مهما كلف الأمر في سبيل حماية ثورة ديسمبر المجيده. وأكدت أنهم قادمون إلى الخرطوم ولو تطلب ذلك السير علي الأقدام.

التعليقات مغلقة.