استقرار اسعار الدولار وترقب لمحادثات البرهان فى الامارات

استقرار اسعار الدولار وترقب لمحادثات البرهان فى الامارات
  • 12 مارس 2022
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير

استقرت اسعار العملات الاجنبية في السوق الموازي اليوم السبت ١٢ مارس ٢٠٢٢ عقب ارتفاعها الكبير خلال الفترة الماضية و سط ترقب كبير لما سيحدث خلال الايام القليلية المقبلة.

وقالت مصادر مصرفية ان اسعار الدولار استقرت عقب الحديث عن عودة حمدوك خلال الايام القليلة القادمة وايضا اعلان الامارات تقديم دعم مالي كبير للسودان .

في سياق متصل استقبل ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بقصر الشاطئ بأبو ظبي اليوم، رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان والوفد المُرافق له.

وتناولت المُباحثات، العلاقات الثنائية بين الخرطوم وأبو ظبي في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين.
وأعلن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن ودائع كبيرة للبنوك السودانية وإقامة المشروعات التنموية في السودان تدفع بالاقتصاد السوداني. بحسب ما نشره إعلام مجلس السيادة الانتقالي.
وأبدى ولي عهد أبو ظبي، عن رغبة بلاده في بناء شراكات استراتيجية مع السودان والاستثمار في الزراعة والموانئ البحرية وتطوير السكة حديد والتعاون في المجال العسكري وتبادل الخبرات.

وأكد محمد بن زايد دعم ومُساندة بلاده للسودان في المحافل الإقليمية والدولية، مُضيفاً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تدعم وتسهل كل المبادرات الوطنية التي تهدف إلى استقرار السودان.

التعليقات مغلقة.