ثورة الشعب مشتعلة في المدن والولايات

انطلاق “صوت السودان”: رسالة إلى “النظاميين” ولا تراجع عن ثورتنا

  • 09 يناير 2018
  • لا توجد تعليقات

عواصم – التحرير:

انطلقت إذاعة (صوت السودان) على الشبكة العنكبوتية (عبر الإنترنت)، ووصفت رسالة متداولة الإذاعة بأنها ” صوت الثورة، وصوت من لا صوت له”، وجاء في الرسالة “لا لارتفاع الأسعار.. لا لقمع الأحرار”.

وتابعت “التحرير” بث الإذاعة، التي تردد أناشيداً وأغنيات وطنية سودانية، وقد وجهت رسالة عبر كلمة إلى ضباط وضباط صف القوات النظامية، مشيرة إلى ضباط الجيش، الشرطة، وجهاز الأمن والمخابرات.

وحضت الرسالة العسكريين النظاميين على الانحياز إلى (صف) الشعب من أجل كرامة الإنسان السوداني”، وشددت على ” جيش واحد، شعب واحد، والشرطة صديقة الشعب، وجهاز الأمن من أجل المواطن”.

وانتقدت الرسالة بشدة الرئيس عمر البشير وسياساته، مشيرة إلى أنه ” فصل جنوب السودان”، وقالت الرسالة الصوتية إن البشير “باع الجيش لـ”الجبهة القومية الإسلامية” بانقلابه (في الثلاثين من يونيو 1989).

ورأت الرسالة أن البشير فشل في حماية السودان، لافتة إلى طلبة الحماية من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ومن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وفيما أشارت الرسالة إلى استشهاد طالب الثانوي الزبير السكيران في الجنينة (في 7 يناير الجاري في إطار مظاهرات الطلاب ضد الغلاء وارتفاع أسعار السلع) قالت إذاعة “صوت السودان” إن ” ثورة الشعب مشتعلة في المدن والولايات” وأن ” دماء الشهداء لن تذهب هدرا، ولن نتراجع عن ثورتنا”.

ودعت إذاعة “صوت السودان” السودانيين إلى “تحميل التطبيق للاستماع لـلإذاعة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*