طالبوا بصرف مرتب شهر يناير كاملاً ومعدلاً

معلمو مدرسة دنقلا النموذجية يهددون بالتوقف عن العمل بمدارس اتحاد المعلمين

معلمو مدرسة دنقلا النموذجية يهددون بالتوقف عن العمل بمدارس اتحاد المعلمين
مدرسة دنقلا النموذجية
  • 09 فبراير 2018
  • لا توجد تعليقات

 دنقلا – التحرير:

طالب معلمو مدرسة دنقلا الثانوية النموذجية بنين بصرف مرتب شهر يناير كاملاً ومعدلاً، واستهجنوا الدور السلبي الذي يقوم به اتحاد المعلمين تجاه المعلم.

ووصف المعلمون اللوائح المنظمة لعمل المعلمين بالمجحفة، وأشاروا إلى حقوق المعلمين المهضومة والمتمثلة في استثمارات المعلمين ونصيبهم في فندق المعلم والمتجر، وهددوا  بالتوقف عن العمل بمدارس اتحاد المعلمين  وتقديم استقالات جماعية من الاتحاد.

ودعا المعلمون، في بيان تلقت (التحرير) نسخة منه، إلى ضرورة حضور مندوب من الضباط الثلاثة للهيئة النقابية لعمال التربية والتعليم بالولاية ومندوب من الضباط الثلاثة للهيئة النقابية لفرعية وزارة التربية والثانويات بمباني المدرسة ، وذلك  لتوضيح الرؤية والاجابة على تساؤلات المعلمين بخصوص  متأخرات العام 2017م وبعض الحقوق الأخرى. وهددوا بأن خياراتهم ستكون مفتوحة حال عدم استجابة مندوبي الهيئة النقابية لعمال التربية والتعليم للحضور.

وأشار معلمو مدرسة دنقلا  الثانوية النموذجية بنين إلى متابعة مطالبات الهيئة النقابية لعمال التربية والتعليم بالولاية واتحاد نقابات عمال الولاية لاستحقاقات العاملين من متأخرات العام 2017، والمتمثلة في صرف بدل اللبس كاملاً ( مرتب شهرين كاملين) ، والجزء الثاني من منحة عيد الأضحى ، وطبيعة العمل لشهري نوفمبر وديسمبر مع إدراجها في مرتب يناير 2018 في كشوفات المرتبات بنسبة 25% مع صرف مرتب شهر يناير متضمنا بدل اللبس ومنحة العيدين.

التعليقات مغلقة.