احتضنه منزله المستشار البشرى عبدالحميد

إفطار أسرة “التحرير” بالخرطوم يتحول إلى حلقة نقاش حول أداء الصحيفة

  • 05 يونيو 2018
  • تعليق واحد

الخرطوم – التحرير:

أقام رئيس مجلس إدارة صحيفة “التحرير” الإلكترونية المستشار البشرى عبدالحميد حفل إفطار بمنزله لفريق عمل الصحيفة، يتقدمهم مدير التحرير ربيع حامد.
وتخلل الإفطار تناول سير العمل في “التحرير”، وسبل تطويره، حتى تحول إلى حلقة نقاش، ونقل المستشار البشرى تحيات أعضاء مجلس الإدارة، ورئاسة التحرير لأعضاء الفريق، مقدرين ما يبذلونه من جهد كبير في متابعة الأحداث داخل الوطن.

وأكد أن “التحرير” حريصة على المهنية العالية والمصداقية، وعدم تلوين الأخبار، أو الانحياز إلى أي جهة بأي شكل من الأشكال، مشيراً إلى أن الوطن في حاجة إلى إعلام ينقل نبض الشارع ويعبر عنه بموضوعية وتجرد.

وقدم مدير التحرير ربيع حامد موجزاً عن سير العمل، وما يعترض الفريق من مشكلات وتحديات، مؤكداً تفهم فريق العمل لمتطلبات المرحلة، وحرصه على التغطية الشاملة لفعاليات القوى السياسية، ومنظمات المجتمع المدني، ونقل هموم المواطنين، ومشكلاتهم.

وأوضح حامد أن الشارع لديه وعي كافٍ، وقادر على الحكم على الأداء الإعلامي لأي وسيلة، ولهذا حرصت “التحرير” على احترام المواطن، والانحياز له، مهما كلف الأمر، واعداً بمزيد من التطوير بناءً على تقييم موضوعي للمرحلة الماضية، وشاكراً لمجلس الإدارة تفهمه لمتطلبات كل مرحلة.

وقد شارك أعضاء الفريق بمساهمات ورؤى حول مسيرة الصحيفة، وكيفية تطويرها لمواصلة مسيرتها المهنية.

حضر من فريق العمل الزملاء منصور الصويم، ومحمد حسيب، وإبراهيم عمر، ومحمد أحمد يس، ومهند بكري.

رد واحد على “إفطار أسرة “التحرير” بالخرطوم يتحول إلى حلقة نقاش حول أداء الصحيفة”

  1. يقول عبدالله الصادق الماحى:

    اتمنى ان نرى الصحيفة بطبعة ورقية زاهية منافسة بين رصيفاتها من الصحف فى ظل اداء اعلامى مأزوم ومصاب بالعطب والتخلف فى الاداء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*