في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة

أندية العالم ونجومها يهنئون بعيد الأضحى المبارك

أندية العالم ونجومها يهنئون بعيد الأضحى المبارك
  • 21 أغسطس 2018
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

توالت التهاني من اللاعبين والأندية الكبرى في أوروبا للمسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ونشرت “الجزيرة نت” تقريراَ وافياً عن هذا الموضوع.

نشر نادي برشلونة الإسباني على حسابه باللغة العربية على تويتر تهنئة للمسلمين بمناسبة العيد قائلا “نادي برشلونة يهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحى! كل عام وأنتم بخير”.

وكذلك فعل نادي ريال مدريد الإسباني الذي نشر صورة باللغة العربية والإنجليزية تقول “عيد مبارك”، مهنئا الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى.

كما هنأ نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي المسلمين بالعيد، ناشراً صورة تجمع بين لاعبي الفريق المسلمين، وهم المغربي المهدي بن عطية والألماني من أصول تركية إيمري تشان والبوسني ميراليم بيانيتش الذي يحمل أيضا جنسية لوكسمبورغ.

كما نشر نادي أرسنال الإنجليزي صورة باللغة العربية تقول “عيد أضحى مبارك”، وقال حساب النادي على تويتر: “إن جميع من في النادي يتمنون عيداً مباركاً”.

وقدم نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي التهنئة على حسابه بموقع تويتر.

وحرص نادي ليفربول الإنجليزي كذلك على تقديم التهنئة لكل عشاق الريدز، متمنياً لهم أوقاتاً سعيدة مليئة بالفرحة والخير.

وتمنى نادي مانشستر يونايتد عيد أضحى مباركاً على المسلمين.

كما هنأ نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي المسلمين بحلول عيد الأضحى، ناشرا صورة تقول “عيد أضحى مبارك”.

أما اللاعبون الذين قدموا التهاني بهذه المناسبة، فكان أبرزهم النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي نشر صورة له وهو ساجد وكتب قائلاً باللغة الإنجليزية “عيد مبارك”.

وهنأ الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي المسلمين بعيد الأضحى، قائلاً “عيد مبارك على كل من يحتفلون اليوم”، مرفقاً صورته وهو يرفع يديه إلى السماء بالدعاء.

أما النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول فنشر تغريدة باللغة العربية، قال فيها “عيد أضحى سعيد على الجميع”.

ونشر المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي مقطعا مصورا بصحبة أوزيل، وهما يهنئان الجماهير والمتابعين بعيد الأضحى، وتحدث أوزيل في الفيديو باللغة العربية قائلا “عيد مبارك”.

كما حرص الألماني شكوردان موستافي لاعب أرسنال الإنجليزي على تقديم التهنئة بالعيد على طريقة أوزيل، إذ نشر صورته وهو يرفع يديه بالدعاء قائلا “تمنياتي لجميع إخواني وأخواتي المسلمين بعيد أضحى سعيد”.

وسار الفرنسي فرانك ريبيري نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني على الدرب نفسه، متمنياً للمسلمين عيد أضحى مباركاً.

وأعرب العاجي يايا توريه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق عن تمنياته بعيد أضحى مبارك.

التعليقات مغلقة.