الشرطة أوقفت عدداً من المشتبه بهم

اغتصاب وقتل طفلة وإلقاء جثتها في سايفون بالأبيض

تجمهر المواطنين مطالبين بالقبض على الجناة
  • 28 أغسطس 2018
  • تعليقان

الخرطوم – التحرير:

عثرت قوات الشرطة بمدينة الأبيض شمال كردفان اليوم الثلاثاء (28 أغسطس 2018م) على طفلة (6) سنوات بعد ساعات من اختفائها، وهي جثة هامدة ملقاة داخل بئر سايفون بأحد أحياء شرقي المدينة، بعد تعرضها لاعتداء جنسي، وأوقفت الشرطة مشتبه بهم على ذمة التحقيق.

واختفت الطفلة (أ.ع.أ) التلميذة بمرحلة الأساس، والوحيدة لدى والديها ظهر أمس الأول، بُعيد خروجها من منزل ذويها بحي المطار شرقي مدينة الأبيض إلى متجر قريب لجلب بعض الأشياء لكنها لم تعد، لتبادر أسرتها إلى تدوين بلاغ لدى الشرطة، وتبدأ رحلة البحث عن الصغيرة، التي تم العثور على جثتها داخل بئر سايفون .

وقال مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء الهادي الدحيش أن (أتيام) الشرطة تحركت فور إبلاغها بحادثة اختفاء الطفلة، وباشرت تحرياتها بزيارة الموقع الذي تمت فيه الجريمة، والقيام بالإجراءات القانونية للوصول لمرتكب الجريمة.

وكشف مدير الشرطة أن نتائج تشريح جثمان الطفلة أثبت أن المجني عليها تعرضت لاعتداء جنسي، وكسر في الرقبة، بجانب جروح في اليد اليسرى، وأشار إلى أن الشرطة أوقفت عدداً من المشتبه بهم، وباشرت التحريات والتحقيقات التي قال إنها لا تزال جارية.

ردان على “اغتصاب وقتل طفلة وإلقاء جثتها في سايفون بالأبيض”

  1. يقول khalid mahgoub:

    كل شئ انتهي في سودان الانقاذ..ربنا يصبر امها وابوها وينتقم من الفاعل في الدنيا والاخرة

  2. يقول احمد عثمان جبر:

    هي نفس تلك قصه الطفله مرام تتجدد مره اخري وتتجدد الجروح نطالب العداله بإعدام الجاني في ميدان عام حتي يكون عبره لغيره وان يتم اعدامه بابشع الطرق لاحوله ولاقوة الا بالله اللهم صبر والديها واجعلها سلف وخلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*