ترأس اجتماع مجلس حكومة الولاية

معتز موسى في كسلا: إمكانيات الحكومة المركزية تحت طلب حكومة كسلا حتى تنجلي أزمة الحمى

  • 24 سبتمبر 2018
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم –  التحرير:

أكد رئيس مجلس الوزراء معتز موسى أن إمكانيات الحكومة المركزية تحت طلب حكومة ولاية كسلا، حتى تنجلي أزمة الحمى التي اجتاحتها.

وترأس موسى الذي زار مدينة كسلا حاضرة الولاية اليوم الاثنين (24 سبتمبر 2018م)، اجتماع مجلس حكومة ولاية كسلا ولجنة أمن الولاية، وطالب بضرورة بذل الجهود لحل هذه الأزمة .

وأشاد موسى خلال حديثه في الاجتماع بالجهد الذي بذلته حكومة كسلا، وأوصى بضرورة تكامل الجهود بين المركز والولاية لإنهاء هذا المرض، وأكد أن عمليات القضاء عليه تجري بجهد كبير بدأت بعمليات الرش بالطائرات.

وقال: (نحن منخرطون في عمل إيجابي ونأخذ الحكمة من أي أحد، وسنعمل بأقصى جهدنا لحلحلة الأمور، ولم نرسل لإسكات أي شخص يتكلم، ولكن صاحب العقل يميز).

ووجه موسى محلية كسلا للاهتمام بإصحاح البيئة، ووضع حلول مستدامة لتفادي المشكلات مستقبلاً، وأشاد بالجهد الذي قامت به المراكز الصحية بالمحلية، وقال إنها خففت العبء على المستشفيات، وقامت بنشاطات صحية ساعدت على تقليل حدة المرض.

وكان ناشطون قدتداولوا أن حكومة كسلا أخلت بعض المستشفيات من المرضى بالتزامن مع زيارة معتز موسى، لتحسين صورتها أمامه، وللتدليل على أن معدلات الإصابة بالمرض أقل من ذلك المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*