فشل النظام في إيجاد منصات ذات مصداقية

نافية أخبار القبض على ناشطين بالخليج..”مونتي كارو”: الجداد الإلكتروني يستهدف ضرب مصداقيتنا وإرهاب المغتربين

  • 16 يناير 2019
  • لا توجد تعليقات

رصد- التحرير:

أصدرت صفحة “مونتي كارو” نفياً لأخبار منسوبة إليها تدعي القبض على بعض المغتربين بحجة أنهم محرضون على التظاهرات، وجاء النفي على النحو الآتي: “يشن منسوبو وحدة (الجداد الالكتروني) التابعة لحزب المؤتمر الوطني الحاكم حملة منذ اسبوع تستهدف ضرب مصداقية مونتي كاروو بنشر شائعات واخبار مزيفة منسوبة للصفحة، واخرها الخبر المفبرك المتداول عبر تطبيق واتساب، ان السلطات السودانية خاطبت نظرائها في السعودية والامارات وقطر وطالبتهم بالتحقيق الفوري مع بعض السودانيين الذين يقيمون بأراضيهم.. وذلك لعملهم- وفق الخبر الكاذب- على بث الإشاعات والكراهية بين أبناء الوطن كما زعم الخبر المفبرك ان قوات أمن الدولة السعودية ألقت القبض على عدد من الناشطين السودانيين.

إن الغرض الواضح من محاولتهم استغلال اسم الصفحة ذات المصداقية العالية لتمرير مثل هذه الاخبار إرهاب الناشطين والمغردين في الخارج ومنعهم من التفاعل مع الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ قرابة الشهر ..

كما يبين هذا الانتحال المكشوف ان وحدة الدجاج الالكتروني ورغم المليارات التي تصرفها الدولة عليه لم تستطع ان تجعل من منصاتها الالكترونية مصدرا للاخبار الصحيحة فلجأت لتلفيق الاخبار عبر تزوير توقيع صفحة مونتي كارو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*