انطلاق موسم الملتقى الثقافي: ندوة عن التحديات الاقتصادية والحلول.. الخميس

الفاضل أبوشنقرة
  • 26 نوفمبر 2019
  • لا توجد تعليقات

الخرطوم - التحرير :

يدشن الملتقى السوداني الثقافي الاجتماعي الرياضي موسمه الثقافي بأمسية حافلة تتمثل برنامجها الرئيس في ندوة بعنوان “التحديات الاقتصادية في الفترة الانتقالية: المشاكل والحلول) يقدمها الخبير الاقتصادي الدكتور الفاضل أبو شنقره بقاعة نورماس بمخرج 18 في الرياض، وذلك في التاسعة من مساء الخميس (28 نوفمبر 2019م).

وتشتمل الأمسية على تنوير حول مبادرة (نحن معك) الانسانية الاجتماعية، يقدمه سكرتير الشئون الاجتماعية بالملتقى السوداني الطيب يوسف، إضافة إلى فواصل غنائية مع عدد من مبدعي الملتقى السوداني.

صرح بذلك لـ “التحرير” رئيس اللجنة الثقافية بالملتقى السوداني أسامه أحمد عبد الماجد، موضحاً أن الموسم الثقافي للملتقى سيكون حافلاً بالمنتديات والأمسيات الثقافية والفكرية والعلمية، التي يشارك فيها نخبة من المختصين في المجالات المختلفة.

وأهاب عبدالماجد بكل مكونات الملتقى السوداني الوطنية ومنظمات المجتمع المدني المنضوية تحت لوائه وبكل ابناء الجالية السودانية بالرياض للحضور والمشاركة في الفعاليات، التي تخاطب كل أفراد الأسرة.

وللمتحدث الفاضل عبد الله محمد عبد الله أبوشنقرة سيرة مهنية حافلة، فهو حاصل على بكالوريوس الدراسات التجارية، تخصص بنوك و تصدير، من كلية الدراسات التجارية بمعهد الكليات التكنولوجية (جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا )، وما جستير إدارة الاعمال، تخصص بنوك من جامعة ستيرلينغ باسكتلندا، وزمالة المصرفيين القانونيين بالمعهد القانوني للمصارف في لندن، وهو عضو معهد الادارة البريطاني MBIM

التعليقات مغلقة.