الهلال والمريخ في مباراة الفرصة الأخيرة

قبل القمة: تفاؤل بتجاوز الكرة السودانية أزمتها وشطة: حذرت من التدخل الحكومي

شطة
  • 30 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات

يتناقل متابعو أزمة اتحاد كرة القدم السوداني المهدد بتعليق نشاطه أن مجموعة الدڪتور معتصم جعفر ومجموعة الفريق عبدالرحمن سرالختم اتفقتا علي ٳدارة النشاط الرياضي( ٳدارة مشتركة)، على أن يبلغ معتصم جعفر الفيفا باستلام مقـر الاتحاد حتى قيام الانتخابات.

ويتفاءل محبو الكرة السودانية أن يكون هذا الحل سبباً في أن تخوض الأندية الأندية السودانية مبارياتها الإفريقية(في الأبطال المريخ والهلال، وفي الكونفيدراليه هلال الأبيض)، علماً بأن لقاء الهلال والمريح مقرر له اليوم الجمعة (30 يونيو 2017م).

يملك الهلال والمريخ 4 نقاط في رصيد كل منهما بالمجموعة الأولى، بالتساوي مع فيروفيارو الموزمبيقي، وبفارق 4 نقاط عن النجم الساحلي التونسي المتصدر.

يدخل الفريقان المباراة، ويأمل كل منهما في الفوز ليبقيا فرصهما في الصعود إلى دور الثمانية.

المريخ يلتقي في الجولة الأخيرة النجم الساحلي في تونس، ويستضيف الهلال فيرفيارو الموزمبيقي، الذي يستضيف الفريق التونسي في هذه الجولة.

وكان المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” السوداني عبدالمنعم شطة قد عبر عن حزنه الشديد؛ بسبب تهديد الاتحاد الدولي “فيفا”، في خطاب رسمي، بتجميد نشاط الكرة السودانية خلال 48 ساعة على أقصى تقدير، حال عدم إيقاف التدخلات الحكومية.

وأوضح لموقع “كوورة” أنه نصح المسؤولين عن الكرة السودانية كثيراً، وتحدث معهم على مدار الشهور الماضية، وحذرهم من سيناريو التجميد، خصوصاً أن الفيفا لا يعرف الحلول الوسطى، ويرفض أي تدخل حكومي.

وقال شطة: “أتمنى حل الأزمة سريعاً، خاصة أن السودان إحدى الدول المؤسسة للاتحاد الإفريقي، واستضافت أول نسخة لبطولة الأمم الأفريقية عام 1957م”.

التعليقات مغلقة.